تشيد شركة ماجد الفطيم أحدث مركز تسوق يحمل علامة سيتي سنتر في معيصم بالمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي بدبي، وسيضم 60 متجرًا، وكارفور هايبر ماركت، ووجهة الترفيه العائلية ماجيك بلانيت، ومركزاً طبياً، ومن المتوقع اكتمال المرحلة الأولى بحلول الرُّبع الثالث من 2015.
&
دبي: كشفت شركة ماجد الفطيم، المختصة في صناعة مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن خططها لتشييد سيتي سنتر معيصم، أحدث مراكز التسوق التي تحمل علامة سيتي سنتر، في منطقة معيصم بالمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي في دبي.
&
حياة عصرية متكاملة
&
تستثمر شركة ماجد الفطيم 275 مليون درهم لإنجاز المرحلة الأولى من المشروع، والتي تشمل بناء 60 متجرًا من المتاجر العالمية، الموزعة على مساحة تبلغ مليون قدم مربع، الأمر الذي يسهل توسيع المشروع بحلول العام 2020.
&
قال ديميتري فازيلاكس، رئيس قطاع تنفيذي لمراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية: "يشكل سيتي سنتر معيصم محطة مهمة أخرى في إطار الاستثمار البالغ 3 مليارات درهم، الذي أعلنت عنه ماجد الفطيم قبل فترة، وسيلبي مركز التسوق الجديد الحاجة لوُجهة تسوق وترفيه وحياة عصرية متكاملة، تخدم المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي والمناطق المجاورة".
&
اضاف: "سيجد زوار سيتي سنتر معيصم، من العاملين أو القاطنين بالمنطقة، كل ما يلبي احتياجاتهم اليومية والعصرية، كما سيجدون الخدمة المتميزة المعروفة عن العلامة الموثوقة والمرموقة سيتي سنتر".
&
الربع الثالث من 2015
&
تم الإعلان عن تدشين سيتي سنتر معيصم للمرة الاولى&في آذار (مارس) الماضي، وسيتم افتتاح المرحلة الأولى منه بحلول الرُّبع الثالث من العام 2015.
&
وسيجد زواره عند افتتاحه مجموعة متنوعة من أشهر متاجر الأزياء والحياة العصرية، إلى جانب مطاعم ومقاهٍ ومطاعم الوجبات السريعة ومنافذ مستلزمات الحياة اليومية، وخدمات عامة وعيادة طبية.
&
تتضمن المرحلة الأولى من سيتي سنتر معيصم افتتاح كارفور هايبرماركت على مساحة تبلغ 91,903 اقدام مربعة، اضافة الى مركز ترفيه عائلي "ماجيك بلانيت"، على مساحة 6,243 قدماً مربعاً، ليتضمن ألعاب القسائم وألعاب التشويق ومنطقة الألعاب الخاصة بالصغار، وكذلك عيادة طبية لتلبية احتياجات العاملين بالمنطقة والقاطنين بالمناطق المجاورة.
&
مكان اللقاء
&
من المتوقع أن يستقطب سيتي سنتر معيصم، الواقع ضمن إحدى مناطق دبي سريعة النمو، القاطنين بالمناطق المجاورة، لاسيما مناطق فكتوري هايتس وجميرا غولف إستيتس وقرية الجميرا تراينجل وقرية الجميرا سيركل والمرابع العربية ومدينة دبي للسيارات، وكذلك العاملين في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي.
&
وتطمح شركة ماجد الفطيم إلى أن يكون سيتي سنتر معيصم مكان الالتقاء المفضل للعاملين في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي والقاطنين بالمناطق المجاورة، لذا تشمل مرافقه مواقف سيارات تتسع لقرابة 750 سيارة، ومناطق فسيحة عامة، ومناطق خارجية للجلوس، محاطة بحدائق جميلة وإنارة طبيعية.
&
ويقع سيتي سنتر معيصم عند تقاطع شارع الخيل وشارع الشيخ محمد بن زايد في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، التي تطورها تيكوم للاستثمارات، على مساحة 43 مليون قدم مربع.