أعلنت اللجنة القيمة على مهرجان دبي للمأكولات عن عودة فعالية كانتين الشاطئ بحلة جديدة مليئة بالأنشطة الرائعة لكل زائر سواء كان من محبي الطعام أو الأزياء أو حتى اللياقة البدنية.
وستقدم فعالية كانتين الشاطئ والتي تتوقع تهافت أكثر من 40,000 زائر نظرتها الجديدة لعالم المأكولات بالإضافة إلى نشاطات ترفيهية وأجواء عائلية مليئة بالمرح ليكون الوجهة الأمثل للمقيمين في الدولة وكافة الزوار.
وضمن أبرز مميزات كانتين الشاطئ الجديدة والتي ستلفت انتباه الزوار هي مناظر أجمل مع أشجار ومساحات خضراء واسعة للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء محاطين بأجواء المهرجان الجميلة. وسيقدم كانتين الشاطئ عروض طهي حية مع أشهر الطهاة بالإضافة إلى 15 نموذج لمطاعم محلية ممتازة ودروس في اللياقة البدنية وفقرات غنائية وقصصية وعروض أسواق مزارعي ومصممي دبي وفرق أغاني محلية ونشاطات مخصصة للأطفال إضافةً الى رياضات شاطئية متنوعة.
ومن الفعاليات المميزة أيضاً لكانتين الشاطئ 2016 خلال المهرجان، سوق المزارعين الذي يعرض على زواره فرصة الشراء من أفضل البائعين في دبي وتأمين احتياجاتهم قبل القيام بالنزهات على الشاطئ.
وسيمثل كانتين الشاطئ المركز الرئيسي لشراء جميع التذاكر لجميع الفعاليات الكبيرة خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016. كما وسيضم المهرجان فعاليات أخرى متميزة كأسبوع دبي للمأكولات و"الجواهر الخفية" و"مطبخ فتافيت" و"أمسيات الشارع الاحتفالية" و"فعالية النكهات من حول العالم في دبي" و"مذاق دبي" و"الطعام المجاني للأطفال " ونشاطات متنوعة من تنظيم مطاعم عريقة.