قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرباط: أعلنت المجموعة الإماراتية "الوادي الأخضر" ، اليوم الاثنين بالدار البيضاء ، أنها خصصت موازنة قدرها ثلاثة مليار درهم ( 300 مليون دولار) للاستثمار في قطاع السكن بالمغرب. 

وأوضح علي السلامي المدير العام للمجموعة الإماراتيةـ، في مؤتمر صحافي خصص لتقديم مشروع سكني بمدينة مراكش ، أن عامل الاستقرار الذي يتوفر عليه المغرب بالإضافة إلى علاقة الأخوة المتميزة القائمة بين المملكة والإمارات العربية المتحدة شجع شركته التي توجد في 16 بلدا عبر العالم، على الاستثمار في قطاع السكن في عدد من المدن المغربية بعد مجمع البيضاء السكني بالدار البيضاء – بوسكورة. 

من جهته، أشار يوسف منصور المدير العام لفرع المجموعة بالمغرب أن المشرع السكني الجديد المرتقب إطلاقه قريبا بمراكش والذي أطلق عليه اسم «مدينة الوادي الأخضر - مراكش» جاء لتلبية متطلبات زبائن المجموعة بالشرق الأوسط وتعزيز السياحة بالمغرب. 

وأضاف أن المشروع يضم 350 فيلا من النوع الفاخر متوفرة على مسابح ومطلة على سلسلة جبال الأطلس ، موضحا أن هذا المشروع يعكس خبرة المجموعة الإماراتية في هذا المجال.

وقال إن هذا المشروع، الذي سيتطلب انجازه مدة خمس سنوات وخصص له 3ر1 مليار درهم( 130 مليون دولار )، سيوفر حوالي ألف منصب شغل عند انطلاقه و100 منصب قار في نهايته.