قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

برلين: قدمت كارلا بروني، زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، وصلة غنائية مباشرة مساء السبت على التلفزيون الالماني انشدت خلالها اغنيات جديدة.

وقالت كارلا بروني خلال برنامج منوعات على محطة التلفزيون الالماني quot;زد دي افquot; ان quot;السياسة هي اصعب من الموسيقى، انها عمل صعبquot;.

واقرت عارضة الازياء السابقة التي كانت تتحدث بالانكليزية وتقدم المحطة ترجمة فورية لاقوالها بالالمانية من مدينة نورمبيرغ (جنوب) انها تكن quot;اعجاباquot; للسياسيين فهم quot;اناس مثلنا يعملون من اجل الاخرينquot;.

وانشدت كارلا بروني اغنيتها quot;العاشقةquot;. ولم يتمكن ملايين المشاهدين الذين لا يفهمون اللغة الفرنسية، من سماعها وهي تقول quot;انا عاشقة، انا عشيقتك...quot;.

وفي مقابلة مع مقدم البرنامج توماس غوتسشالك بحضور مصمم الازياء كارل لاغرفيلد، قالت كارلا بروني quot;لا ينقصني اي شيء في حياتي. لم يعد بامكاني ان اكون متغطرسة ولكن لا ارغب ان اكون هكذاquot;.

وردا على سؤال حول الاشياء التي جلبتها معها الى قصر الاليزيه، اجابت المغنية quot;غيتاري وكتبي وشخصيquot;.

وكانت السيدة الاولى الفرنسية التي تروج حاليا لالبومها الجديد quot;كأن شيئا لم يكنquot;، قد شاركت مباشرة منتصف ايلول/سبتمبر في برنامج منوعات على محطة quot;بي بي سيquot; البريطانية حيث انشدت اغنيتها quot;انت مخدريquot;. وقالت في مقابلة خلال البرنامج انها احيانا تزعج زوجها quot;خلال الليلquot; وهي تعزف الموسيقى.