: آخر تحديث

مسرحية كويتية في الرياض مساء اليوم

quot;إيلافquot; من الرياض: تبدأ أمانة منطقة الرياض في عرض المسرحية الكويتية الحاسة السادسة من بطولة الفنان عبدا لعزيز المسلم وعبد الرحمن العقل ومشاركة نخبة من الممثلين الكويتيين وذلك على مسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض اليوم السبت.

وأوضح مدير عام الخدمات الاجتماعية بالأمانة المهندس بدر البديوي أن المسرحية تأتي ضمن الفعاليات والبرامج الترفيهية التي تنظمها الأمانة خلال العطلات الأسبوعية والإجازات الدراسية. وأشار المهندس البديوي إلى أن الفعاليات التي تستمر حتى أواخر شهر جمادى الآخرة المقبل، أي قبل اختبارات نهاية العام الدراسي، تتضمن إقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والمسرحيات الهادفة والأمسيات الشعرية إضافة إلى فعاليات ربيع الرياض.

وقال: quot;إن الأمانة تأمل أن تحوز تلك الفعاليات على قبول ورضا الجميع وإدخال البهجة والفرحة عليهم، وأن يتحقق الهدف من إقامتها بحضور وتفاعل الجميع، كما ترغب الأمانة بتزويدها بالملاحظات والمقترحات التي تساعد على تطوير البرنامج وتقديمه بما يخدم مدينة الرياض وسكانها على العنوان التالي...quot;.

إلى ذلك, فوجئ نحو ألفي زائر للفعاليات السينمائية والثقافية quot;ربيعنا ثقافةquot; بمركز الملك عبدا لعزيز التاريخي بأبرق الرغامة بجدة أمس بعدد من الشباب الذين أسموا أنفسهم quot;محتسبينquot; وقد استوقفوا الزوار لتوزيع منشورات تحمل عنوان quot;خطر السينما على بلاد الحرمينquot;. ولوحظ أن المنشورات غير موقعة أو مسندة لأي جهة رسمية.وفيما أوضح حراس أمن المركز لصحيفة الوطن السعودية أنهم منعوا دخول هؤلاء الشباب لعدم وضوح هوياتهم، أكد مصدر في هيئة جدة أن لا علاقة للهيئة بهؤلاء.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الرياض
عبدالله الجميل - GMT السبت 21 فبراير 2009 22:09
المسرحيه ابداع ما قصروووو


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه