أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم quot;جوه اللعبةquot; بطولة مصطفى قمر وريهام وعبد الغفور داخل مجمع السينما بمدينة الشيخ زايد.


القاهرة: أقيم مساء أمس العرض الخاص للفيلم السينمائي quot;جوه اللعبةquot; الذي يشارك في بطولته كل من مصطفى قمر وريهام عبد الغفور داخل إحدى قاعات العرض الخاصة بمجمع السينما في مدينة الشيخ زايد بحضور جميع أبطال الفيلم وفريق عمله، علمًا أن مصطفى قمر قدم مجموعة من أغانيه على باب دار العرض.

وشهد العرض وجود quot;دي جيquot; وإطلاق ألعاب نارية على باب المجمع حيث قام قمر فور وصوله بالنزول من سيارته ليقف على سيارة نصف نقل حضرت خصيصًا وعليها لوغو الفيلم لتقديم مجموعة من أغانيه على طريقة البلاي باك، فيما صعد أبطال الفيلم للوقوف إلى جواره.

وحرص الدي جي على تشغيل أغاني مصطفى قمر فحسب، فيما حضرت مجموعة كبيرة من معجبيه واحتشدوا في انتظاره، حيث يعد الفيلم هو الأول له منذ أكثر من 4 سنوات بعدما اختفى عن الساحة الغنائية والسينمائية بشكل كامل، بينما حضرت ريهام عبد الحكيم برفقة زوجها وكانت من أول الحاضرين.

الفيلم الذي يخرجه محمد حمدي تدور أحداثه حول طارق الموظف الكبير بإحدى شركات الدعاية والإعلان الذي يتورط في علاقة مع سيدة متزوجة بعد قصة حب بينهما وهي هند التي تجسد دورها ريهام عبد الغفور، ويفاجئ في أول مرة يجلس معها بمفرده داخل غرفة أحد الفنادق بشخص يدخل عليهما ويصورهما ليهددهما لاحقًا، ويطلب دفع مبلغ 300 الف جنيه مقابل عدم تسليم الصور.

المبلغ المطلوب من طارق يوازي تكاليف العملية الجراحية لابنته الصغيرة التي تحتاج إلى زرع نخاع، وهو ما يوقعه في حيرة شديدة خاصة أنه لا يملك أموالاً كثيرة ولديه اقساط الفيلا التي يقيم بها، فيقرر دفع الأموال بعد تعرض صديقه للقتل على يد العصابة، ليكتشف في النهاية أنه راح ضحية خدعة من عصابة محترفة ويبدأ رحلة الانتقام، التي تنتهي بمقتل جميع أفراد العصابة، ويعود لأسرته بعد ان تغفر له زوجته الخيانة التي قام بها.

اللافت أن الفيلم ضم 3 أغنيات لم تكن مبررة دراميًا، إضافة إلى بعض الأخطاء في المشاهد متمثلة في النقلات غير الطبيعية للأحداث، ورد فعل بطل العمل غير المناسب مع طبيعة المواقف التي يتعرض لها.

وقال مصطفى قمر لـquot;إيلافquot; على هامش العرض أنه سيطرح البومه الجديد قريبًا جدًا وربما خلال احتفالات أعياد رأس السنة مع المنتج محسن جابر وشركة عالم الفن، موضحًا أن الالبوم سيضم أغانٍ من الفيلم.

المزيد من التفاصيل في هذا التقرير المصور: