شهدت الحلقة الخامسة من The Voiceتنافسًا كبيرًا بين المدرِّبين الأربعة على المشتركين قصي حاتم ولمياء جمال، كما كان لافتًا كسرهم للقاعدة وضمَّهم مشتركين إضافيين إلى فرقهم.


بيروت: في الحلقةالخامسة والأخيرةمن المرحلة الأولى لاختيار الأصواتالمتأهِّلةفي برنامج quot;The Voicequot; سعى المدرِّبون الأربعةكاظم السَّاهروعاصي الحلَّاني وصابر الرباعي وشيرين عبدالوهاب على إختيار المواهب المناسبة ليكتمل عدد فرقهم،وكان لافتًا كسر الحلَّاني والسَّاهر وعبدالوهاب القاعدة وضمُّمشترك إضافي إلى فرقهم، كما شهدت الحلقة صراعًا بين الأربعةعلى المشترك قصي حاتم إبن الفنان حاتم العراقي، والمشتركة التونسيَّة لمياء جمال.

بدأت الحلقة مع المشترك بدر سلطان من المغرب الذي قدَّم أغنية quot;أنت والدنياquot; فاختارته شيرين من ثمَّصابر وكاظملكنَّه إنضم إلى فريق الرباعي ليحقِّق الحلم الذي أتى من أجله على حد تعبيره.

ثمَّ كانت وقفة مع المشتركة مارينا شبل التي قدمت من فرنسا، وما أن بدأت الغناءحتَّى استدار لها عاصي الحلَّاني الذي أدَّى بعض الحركات الرَّاقصة على وقع الأغنية الَّتي قدَّمتها، فانضمت إلى فريقهخصوصًا أنَّه كان الوحيد الذياستدار لها.

أمَّا زيدون حسين من العراق فقد أدَّى أغنية quot;ما شفتنيquot; فاختاره كاظم السَّاهر لينضمَّ إلى فريقه.

من ثمَّ دخلت المشتركة لمياء جمال من المغرب التي قدَّمت مدليه جمعت فيها بين الأجنبي والعربي،فاستدار الها المدرِّبون الأربعة ولكنَّها اختارت فريق الرباعي.

من ثمَّ استكملت المنافسة مع عبد العظيم الذهبي من مصر الذي أدَّى أغنية quot;برضاكquot; لأم كلثوم مما دفع شيرين والرباعي لإختياره لكنَّه فضَّل الإلتحاق بفريق شيرين.

وبعده دخل المشترك محمد طارق من مصر الذي أدى أغنية quot;تفتكرquot; لصابر الرباعي ليختاره ويضمَّه إلى فريقه.

أمَّا قصي حاتم ابن الفنان حاتم العراقي فقد أدَّى أغنية quot;يا مهاجرquot; لوالده، فاختاره المدرِّبون الأربعة وأثنوا جميعًا على تميُّزصوته، لكنَّه قرَّرالإنضمام إلى فريق صابر الرباعي.

ووصولاً إلى زياد الغزال من لبنان الذي أدَّى أغنية للفنانة الرَّاحلة أديث بياف، فاختاره الساهر ليضمَّه إلى فريقه.

لكن بروز أصوات جميلة أخرى دعت المدرِّبون إلى كسر القوانين وضمَّ مشتركين جدد بعد اكتمال عدد فرقهم،حيث اختار كاظم السَّاهر المشتركة سارة من تونس لضمِّها إلى فريقه،وكذلك فعلت شيرين مع المشترك المغربينورالدينكبالي،إضافة إلى عاصي الحلاَّني الذي اختار أميمة أمسعدي من المغرب التي أدَّت quot;لسه فاكرquot; لأم كلثوم.