في رغبة منها لوضع حد للشائعات أجرت الفنانة هيفاء وهبي مداخلة هاتفية مع نشرة أخبار المؤسسة اللبنانية للإرسال تحدثت فيها بإقتضابحول إنفصالها عن زوجها وحبها له.


القاهرة: يبدو أن الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، قرَّرت أن تخرج من العزلة التي فرضتها على نفسها منذ نشر بيان إنفصالها عن زوجها رجال الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، في مداخلة هاتفية قصيرة مع قناة LBC الفضائية اللبنانية ضمن تقرير عن انفصالها وتداوله النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس بكثافة.

وقالت هيفاء أنها وأحمد طليقها تزوَّجا عن حب كبير ومرَّا في حياتهما معًا بالكثير من التحديات مثل أي زوجين، بعضها إستطاعا إجتيازها والبعض الآخر لم يتمكنا من التغلب عليه،ما دفعهما للإتفاق على الإنفصال، لكن الحب بينهما لا يزال موجودًا، مشيرة إلى أنهما أعلنا الخبر ولا يوجد داعٍ لإختراع عنوانين غير صحيحة عنه.

وقالت الفنانة اللبنانية الأكثر إثارة للجدل، إنها انعزلت عن وسائل التواصل الإجتماعي منذ إعلان الخبر وأعلنت عن تقديرها لدور الصحافة والمعجبين الذين ساندوها والدعم الذي قدموه لها في محنتها.

تجدر الاشارة إلى أن انفصال هيفاء أبو هشيمة كان مفاجئًا وعرفت به الصحافة من خلال بيان نشر عبر حسابها لينهي قصة حب حاصرتها الشائعات منذ تكليلها بالزواج قبل أربع سنوات في حفل زفاف ضخم أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت. وهيفاء التي إعتادت أنتغرد لساعات يومياً توقفت عن التغريد منذ نشر البيان في السابع من نوفمبر.