رأت الفنانة، وئام الدحماني، أنَّ جرأتها لا يتحملها البعض، مشيرةً إلى أنَّ العالم يتغيَّر ما يوجب التعامل مع هذه المتغيرات.


دبي: إنتهت الفنانة والإعلامية، وئام الدحماني، من تصوير مجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية، والتي بذلتفيها مجهوداً كبيراً خلال عملية التصوير التي تمت بين البحرين والهند ولندن وباكستان.

من الناحية السينمائية، تستعد وئام الدحماني لعرض ثاني تجربة سينمائية في عالم السينما الهندية، بعد أن انتهت على مدار ثلاثة أشهر من تصوير البطولة المطلقة للفيلم الهندي الباكستاني المشترك quot;بوماي اكسبرسquot;، حيث ترى أنها ومن خلال هذا الفيلم ستحصد شهرة كبيرة بين جمهور السينما البوليودية.

وقالت لـquot;إيلافquot;: quot;أنا أول عربية تقتحم بوليود (السينما الهندية) ولوليود (السينما الباكستانية)، وهو أمر رائع أن تكون في البطولة المطلقة ايضاً أمام ممثل باكستاني يحمل شهرة كبيرة وهو أحسن خانquot;.

وأضافت: quot;الفيلم جاء من إنتاج هندي لأكبر شركة انتاج سينمائية هندية quot;بي في تيquot;، أما التوزيع فقد حصلت على حقوقه شركة توزيع عالمية، وسيكون جاهزاً للعرض خلال أول أيام العيد في جميع صالات العرض وفي جميع أنحاء الامارات والخليج وأميركا وكندا، التي سيكون العرض الأول بها في تورنتوquot;.

ومن ناحية الجرأة في الإستعراض والظهور التي تعرف بها، أوضحت وئام الدحماني أن ظهورها في الفيلم لا يحمل الجرأة الكبيرة، وقالت: quot;لا أدري كيف يصنفون الجرأة، ولكن للذين يتضايقون من جرأتي، أقول لهم تابعوا الفيلم لن يكون هناك جرأة كبيرة، على الرغم من أنني مؤمنة بألا أظهر بأكثر مما تظهر عليه بعض الفنانات في الخليج والعالم العربيquot;.

وأضافت: quot;العالم يتغير، وعلينا تقبل الوضع الحالي والتغييرات التي تحصل من حولناquot;.

وأضحت وئام أن مشاهد الإستحمام والأحضان هي فقط مشاهد عادية ضمن نطاق وسيناريو الفيلم الذي سيتفاجأ الجميع عند رؤيته ومشاهدته والمختلف كلياً عن المشاهد المصورة بكاميرا الفوتوغراف المرفقة.

ولظهورها في المسلسل التلفزيوني الخليجي quot;ملحق البناتquot;، تقول الدحماني إنها سعيدة جداً بهذا العمل الذي سيقدمها للجمهور بصورة جديدة ومختلفة.

وقالت: quot;أجسد دور إحدى الفتيات اللواتي تلتقي بها الفتيات الأخريات بطلات العمل ويجتمعن عندها في بيتها، وهو الملحق الذي يحمل عنوان المسلسل، وتدعى (اليازي) وهي فتاة غنية من الطبقة البرجوازية السعودية، وتعيش حرية كبيرة ولا يسألها أحد عن تصرفاتها وتحركاتهاquot;.

وقالت ايضاً: quot;شخصية اليازي هي شخصيتي الواقعية التي أعيشها تقريباً، فأنا البنت الدلوعة التي تحب الحياة والحرية، أحسست أنني أمثل شخصيتي، وهو ما أثنى عليه مخرج العمل عامر الحمود وطاقم العملquot;.

هذا وأكدت أن علاقتها خلال تصوير المسلسل مع بطلات العمل كانت رائعة، وهن هيفاء حسين ونجوى الكبيسي وميسون الرويلي وألماس، وقالت: quot;كنا فريقًا رائعًا، وقد صورنا المشاهدبمحبة لأنه يحمل هموم الفتاة السعودية ومشاكلها والتي لا تختلف كثيراً عن مشاكل الفتاة الخليجية، الى جانب أن القصة هي من أروع القصص في أرشيف الكاتبةquot;.

هذا ويروي المسلسل حكايات 5 فتيات يسكن فيمدينة الرياض لكل منهن قصة تروي تفاصيلها واقع المجتمع السعودي بشكل عام ومجتمع الرياض بشكل خاص، وعلى الرغم من تفاوت مستواهن الطبقي، إلا أن صداقة قوية تجمع الفتيات اللواتي يقصدن ملحقاً خاصاً بهن في منزل أغنى واحدة في الشلة (اليازي)، حيث تجمعهن الصداقة والقصص الكثيرة والأحلام المشتركة وتفرقهن ظروف مختلفة تعيشها كل منهن وتعود إليها عندما تخرج من ملحق البنات إلى واقعها وعالمها الحقيقي، وسيعرض خلال شهر رمضان على قناة دبي الفضائية.