قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت النجمة جينيفر أنيستون عن خاتم زفافها على جاستن ثورو في موقع تصوير فيلمها quot;We're the Millersquot;، وخلال التصوير ظهرت نصف عارية في أحد المشاهد.


لوس أنجلوس: ظهرت الممثلة جينيفر أنيستون في موقع تصوير فيلم quot;We're the Millersquot;، وهي تكشف عن حمالة صدرها، إذ تؤدي ضمن أحداث الفيلم مشهدًا مشتركًا وقميصها مفتوح بينها وبين جاسون سوديكس، وإيما روبرتس، وويل بولتر، علمًا بأن ذلك المشهد يتلخص في هروب أنيستون من مبنى يحترق.

إلى ذلك، بعد 10 أيام على طلب الممثل جاستن ثورو الزواج من الممثلة جينيفر أنيستون، كشفت الأخيرة عن خاتم زفافها الماسي في موقع تصوير فيلمها quot; We're the Millersquot;.

ووصفت مجلة quot;Life amp; Stylequot; خاتم زفاف جينيفر أنيستون بأنه مكون من قطعة كبيرة من الماس ويحيط بها مستطيل مزين بقطع صغيرة من الماس على الجانبين.

وعلى صعيد آخر، أوضحت مجلة quot;Heatquot; أن الثنائي جاستن ثورو وجينيفر أنيستون تمت خطوبتهما رسميًا خلال إجازة أمضياها معًا في إيطاليا في يوليو الماضي، أي أنهما أبقيا خطوبتهما سرية حتى إعلانها يوم عيد ميلاد ثورو (41 عامًا) في 10 أغسطس الماضي.

وصرح صديق للثنائي لمجلة quot;Heatquot;، قائلاً: quot;الخطوبة ظلت سرية حتى يشتري ثورو خاتمًا للزفاف، ويكون الوقت مناسبًا لكليهما لإعلان الأمر بطريقة رسميةquot;.

وأضاف: quot;ثورو أراد أن يخبر صديقته السابقة بالأمر شخصيًا لذا تم تأخير موعد إعلان الخطوبة رسميًاquot;.

واكدت مصادر للمجلة أن جينيفر كانت على علم بموعد إعلان الخطوبة رسميًا، أي أن جاستن ثورو لم يفاجئها بطلب يدها للزواج، إذ أكدا انهما تحدثا مرارًا في تفاصيل الزواج وكانت تعرف أنيستون بكل التفاصيل التي ستحدث خلال حفل عيد ميلاد ثورو.