أعربت الممثلة، هالي بيري، عن رغبتها في نقل إقامتها إلى باريس حتى تتمكَّن ابنتها نهلة من التَّعرف على الحضارة الأوروبيَّة بسهولة، وبغية إبعادها عن عدسات المصورين.


نيويورك: عدسات المصورين التي تراقب تحركات ابنتها نهلة، دفعت بالممثلة هالي بيريإلى التفكير جديًا في الانتقال إلى باريس، البلد الأم لخطيبها الممثل أوليفييه مارتينيز، وذلك على الرغم من المشاكل التي ستواجهها مجددًا مع ووالد ابنتها غابريال أوبري.

قالت هالي بيري لمجلة quot;WENNquot; أنها حريصة على الحفاظ على خصوصية ابنتها ونشأتها بطريقة سوية، لذلك هي تفكر بالإنتقال إلى باريس ليس بهدف التمتع برفاهية الحياة الأوروبية، بل حتى تتمكن من تعليم ابنتها تلك الحضارة، إذ أنه من السهل التنقل داخل أوروبا مندون التخفي من عدسات المصورين البابارتزي.

واستكملت هالي حديثها، قائلة: quot;وجودي في أوروبا سيسمح لي بأن أذهب دوريًا مع ابنتي في رحلات إلى روما خلال عطلة نهاية أسبوع ما والتنقل بسهولة بين كابري، وبراغ، وكورسيكا، وبرشلونةquot;.

وترى هالي أن الحياة الأوروبية تنمي العقل وتثريه أكثر من الحياة في المدن الأميركية، وأكدت: quot;على المدى الطويل إقامتي في أوروبا ستكون حماية لنهلة، فهي ستنمو وتتعلم في مجتمع يثري عقلها ويجعلها مؤثرةعلى محيطهاquot;.