عقد مؤتمر صحفي في دبي للإعلان عن مسلسل quot;يا مالكًا قلبيquot; الذي تلعب بطولته الفنانة شذى حسون بالإشتراك مع الملحن فايز السعيد.


دبي: أُطلقت ليل الثلاثاءالمفاجأة التي وعد بها الملحن فايز السعيد والفنانة شذى حسون والفنان والمنتج الإماراتي البارز أحمد الجسمي، ضمن احتفالية ضمَّها quot;تراسquot;فندق quot;ميدانquot; بدبي، بحضور حشد غفير من الإعلاميين وأهل الصحافة والفن.

وكشف خلال المؤتمر عن مفاجأة الموسم، وهي بطولة فايز السعيد وشذى حسون لمسلسل درامي بعنوان quot;يا مالكاً قلبيquot; كانت إيلاف السبَّاقة في الكشف عنه.

كما كشفت عن أبطال المسلسل الرئيسيين الذين دخلوا برفقة الثلاثي السعيد وحسون والجسمي، واعتلوا المنصة الرسمية على أنغام أغنيات شذى وفايز ليقابلوا بموجة من الترحاب والتصفيق، وهم مخرج المسلسل الفنان السوري عارف الطويل، ونجومه البارزين الفنانين لمياء طارق وحسين المهدي من الكويت، وريتا حايك من لبنان وخالد نجم من الأردن، وهو شقيق الفنان الأردني وائل نجم مؤلف المسلسل.

وأعلن المنتج أن القصة درامية لا تخلو من العاطفة، موضحاً أنه تعب وهو يقنع شذىبالتحلي بالجرأة واقتحام باب التمثيل، متابعاً ممازحًا quot;وقد أثمرت جهودي اليوم عن وجودهما بيننا بشكل لن يسمح لهما بالتراجع، كما أنني ورطتهما وأعدكم بأنكم ستوافقونني الرأي بعد عرض المسلسلquot;.

كما ألقى فايز السعيد كلمة بدأها بترحيب جميل بالكوكبة الإعلامية المتواجدة التي لبت الدعوة بحماسة وحب، وتابع موجهاً ترحيباً خاصاً بكل فريق العمل الذي يجاوره في منصة الشرف، إضافة للفنانتين سارة المطيري وهدى صلاح اللتين حضرتا الحفل بصفتهما مشاركتان في العمل.

أما شذى حسون، فبدأت كلمتها بالتعبير عن سعادتها بـquot;يا مالكاً قلبيquot;، وبأنها متحمسة جداً للتجربة، وقالت:quot;لقد أحببت جداً المشاركة في عمل درامي متميز بطله هو فايز السعيد نجم الغناء والتلحين وهو صديق لي، وأشعر بالأمان مع شركة إنتاج ضخمة يرأسها الفنان الكبير أحمد الجسمي، ومع مخرج له بصمة في إخراج مسلسلات خليجية عديدة حققت النجاحquot;، وتابعت بأن باقة جميلة من فناني الدراما العربية تحيط بها في quot;يا مالكاً قلبيquot;.

وذكرت بأنها ليست ممثلة برغم خوضها التجربة مرة واحدة من قبل، لكنها ستحاول قدر المستطاع أن تستفيد من ملاحظات الفنان الخبير أحمد الجسمي، ومخرج العمل وكل زملائها الممثلين الذين سبقوها في الخبرة والتجربة.

وهنا تدخل منتج العمل أحمد الجسمي، معلناً أن المسلسل مؤلف من ثلاث روايات، وأن فايز وشذى هما بطلا القصة الإماراتية فيها، وقال بأنه أرادها أن تكون توليفة واقعية قريبة من يومياتنا وجريئة في طرحها ومضمونها، ولذلك فإن شذى حسون ستلعب شخصية فتاة عراقية وستتحدث بلهجتها العراقية التي اعتدنا سماعها منها.

من جانبه كشف أحمد الجسمي أيضاً بأن فايز السعيد وشذى حسون سيتشاركا في غناء أغنية quot;تترquot; مقدمة ونهاية مسلسلquot;يا مالكاً قلبيquot;، غامزاً من قناة بأنه يكاد يجزم بأن جزءاَ ثانياً للعمل بدأ التحضير له خلف الكواليس.

وبعد انتهاء نجوم المنصة من إلقاء كلماتهم، فتح مدير الجلسة الفنان أحمد الجسمي باب النقاش وأسئلة الحضور الإعلاميين، تلته وقفات طويلة لفايز السعيد وشذى حسون مع القنوات التلفزيونية التي تواجدت بكثافة، وأجرت معهما لقاءات مصورة تحدثا فيها عن أبعاد الشخصيات التي سيجسدناها في quot;يا مالكاً قلبيquot;، وما الذي سيربط بينهما فيها، هل هي قصة حب وعشق أم قصة من نوع آخر..

وفي هذا كشف فايز بأنه سيلعب شخصية إعلامي ومذيع ذائع الصيت، يتلقى مشكلات الجمهور ويحلها حتى يحين الوقت ويضعه أمام مفترق طرق، قد يجعله عاجزاً عن حل مشكلته الخاصة.