تعود الفنانة العراقية شذى حسون بعد غياب عن الاغاني المصورة بكليب جديد لأغنية quot;علاءالدينquot; من البومها الأخير quot;وجه ثانيquot;.


دبي:quot;علاءالدينquot;هو مصباح سحري من الف ليلة وليلة، يعالج قصة رومانسية معاصرة رسمت حدود معالمها المخرجة انجي الجمال وشذى حسون معاً ،لانجاز عمل متكامل ومختلف والذي سيكون نقله نوعية كبيرة في مسار الفنانة شذى حسون في عالم الاغنية المصورة.
هذا الكليب هو الثالث من البوم شذى quot;وجه ثاني quot; و قد تم اختيار الاغنية بناء على استفتاء جماهيري ،حيث نالت علاء الدين اكبر نسبة تصويت من الفانز .
إستمرت التحضيرات لإنجاز هذا العمل مدة ليست بالقصيرة، بذلت فيه جهود إستثنائية مادية ومعنوية ليخرج الى الوجود بعد أيام قلائل .
الأغنية صورت في دولة الإمارات العربية وتحديداً في دبي حيث تجسد الحسون قصة الهروب من عالم النجومية والأضواء إلى عالم يملأه الهدوء في قصة حقيقة عاشتها داخل عالم الفن ... إستغرق التصوير مدة ثلاثة أيام متتالية في اماكن مختلفة تعكس بها الحسون واقعها ...
وسوف تطل الحسون على جمهورها بأكثر من 7 لوكات أشرف عليها فريق متخصص من ناحية المكياج وتصفيف الشعر واختيارالملابس .
والجدير بالذكر أن الأغنية حققت نجاحاً كبيراً منذ انطلاق الألبوم quot; وجه ثانيquot;وهي من كلمات الشاعر عبدالله بو رأس، وألحان الفنان ناصر الصالح، وتوزيع حازم رأفت.