بعد إتهامات التخوين التي طالتها، شرح أنس نصري شقيق الفنانة السورية أصالة نصري كيفيّة دخولها إلى الضفة الغربية نافياً تعاملها مع إسرائيل.


بيروت: أثارت زيارة الفنانة السورية أصالة نصري إلى فلسطين لإحياء حفل في مهرجان quot;ليالي برك سليمانquot;إستغراباً كبيراً في الأوساط السوريّة، خصوصاً أنها أول فنانة سوريّة تحيي حفلاً غنائيّاً في فلسطين منذ عام 1967 وبعد صدور قرار حظر التعامل مع إسرائيل، فتحوّلت هذه الزيارة إلى تخوينلأصالة واتهامها بالتعاون مع quot;العدوّquot;.

وبعد مرور أسابيع على هذه الحادثة مازالت تأخذ صدى إعلامياً إذ صرّح شقيق الفنانة السورية ومدير أعمالها أنس نصري بأنها وعند إحيائها الحفل في فلسطين، سلكت الطرق المتبعة لدخول الضفة من خلال تصريح خارجي مختوم على جواز سفرها الخاص ومن بعدها عبرت حاجزاً اسرائيلياً مثلما هو الحال لكل من يرغب بدخول الضفة الغربية.

وتابع: quot;سبق وان قام نجوم عرب كثر مثل محمد منير، محمد فؤاد، هاني شاكر، حسام حبيب، عبد الله الرويشد بدخول فلسطين بهذه الطريقة التي لا تندرج تحت بند التطبيع بأي شكل من الاشكالquot;.

يشار إلى ان هذه الزيارة أدتإلى رفعدعوى قضائية ضد أصالةمن قبل محامين مؤيدين للنظام السوري، كردّ فعل إنتقامي من موقف أصالة التي جاهرت بتأييدها المُطلق للثورة السوريّة منذ بدايتها في منتصف آذار 2011.