نشر مدون المشاهير بيريز هيلتون على مدونته صوراً عارية للنجمة ليدي غاغا في خطوة تصعيدية للصراع القائم بينهما.


لوس أنجلوس: يبدو أن الصراع القائم بين النجمة ليدي غاغا ومدون المشاهير بيريز هيلتون الذي نشب بعدما اتهمت غاغا هيلتون بالتربص بها بالسعي لاستئجار شقة في العقار ذاته الذي تقيم به بنيويورك ليراقبها، سيزداد سخونة، وذلك بعدما نشره على صفحته على موقع quot;تويترquot; صورة عارية لليدي غاغا كانت التقطتها لصالح مجلة quot;Vquot;.

بيريز هيلتون قام بالربط بين صور ليدي غاغا العارية وحوار كانت أجرته وصرحت خلاله بأنها ترفض أن يتم تصنيفها على أنها quot;سلعة جنسيةquot;، علماً بأن هيلتون علق على صور غاغا العارية لمجلة quot;Vquot; قائلاً: quot;يبدو أن ليدي غاغا تحب أن تظهر عارية كلياًquot;.

في السياق نفسه، نشر بيريز هيلتون في إطار حملته المعادية لليدي غاغا صورة أخرى لها دون أي مستحضرات تجميل، وقام بربطها بحوار أجرته غاغا مع صحيفة quot;غارديانquot; كانت أعلنت فيه خوفها من تراجع شعبيتها.

من جانبها، علقت ليدي غاغا على ما يمارسه هيلتون ضدها قائلة :quot; أحياناً يتفاجأ البعض بأنهم لم يستطيعوا تدميرك quot;.

الجدير بالذكر ان ليدي غاغا وبيريز هيلتون كانا صديقين لكن العلاقة بينهما توترت وتزايد الصراع بعدما كتبت غاغا على صفحتها على quot;تويترquot; أن هيلتون أرسل لها صورة تظهر فيها على كرسي متحرك وبجانبها النجمة مادونا توجه إليها السلاح.