أطلّ الفنان، كاظم الساهر، في سهرة أمس من برنامج quot;ستار أكاديميquot;، فكان طاغيًا بحضوره وغنائه ودعمه للطلاب.


بيروت : سحرُ الفنان كاظم الساهر طغى على أجواء البرايم ما قبل الأخير من quot;ستار أكاديميquot;، فكان برايمًا إحتفاليًا خاصًا بعيد رأس السنة افتتحه الطلاّب الأربعة بأغنية الكبير الراحل زكي ناصيف quot;ليلتنا من ليالي العمرquot;، وانتهى بخروج سكينة من المغرب التي حصلت على 49.88% مقابل 50.12 % لزينب، لتنحصر المنافسة على اللقب في نهائي البرنامج بين زينب من المغرب، جان من لبنان، ومحمود من مصر.

كان الساهر قيصرًا في حضوره، وفي غنائه، وفي دعمه للطلاّب، إذ أطلّ مع جان بأغنية quot;دلع النساءquot;، ومع محمود بأغنية quot;قلّ لي ولو كذبًاquot;، ومنفردًا بأغنية quot;الحبّquot;.

أشاد كاظم بأصوات طلاّب ستار أكاديمي واصفًا إياها بالرائعة، وشدّد على ضرورة أن يستفيد الطلاّب من كلّ لحظة وأن يصغوا لنصائح الأساتذة. وأضاف قائلًا: quot;الله يقدّرني وأستمرّ في تقديم كلّ ما أملك من قوة وإحساس وأغان جميلةquot;.

لوحات رائعة كالعادة زيّنت مسرح quot;ستار أكاديميquot;، وتكلّلت بلوحة الإحتفال الصيني بعيد رأس السنة مع محمود وأغنية quot;يلاّ بنا يلاّquot;، كما أطلّت سكينة بلوحة الquot;Cubequot; الإستعراضيّة وأغنية quot;Haloquot;، جان بلوحة quot;الأرابسكquot; وأغنية quot;يغيبquot;، وزينب بلوحة الquot;Circlesquot; وأغنية quot;قوم يا حبيبيquot;.

كما ظهر الطلاّب بإطلالات ثنائيّة، حيث غنّى محمود وزينب ديو أغنية quot;العام الجديدquot;، وجان وسكينة ديو أغنية quot;بالعكسquot;، ليطلّ أيضًا كلّ من جان ومحمود منفردين بأغنيتي quot;جرحونا برمش عينquot; وquot;علّي جرىquot; الطربيّتين.