قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بعد انضمامها أخيرًا إلى موقع التواصل الاجتماعي quot;فايسبوكquot; أصبحت الفنانة منى زكي تنشر تفاصيل حياتها اليومية، وتكشف لجمهورها جوانب خفية في حياتها لم يعتد معرفتها من قبل.


القاهرة : بعدما انضمت أخيرًا لموقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك، باتت الفنانة منى زكي تنشر تفاصيل حياتها اليومية وتتواصل مع جمهورها بشكل أكثر تفاعلًا على الرغم من ندرة إطلالتها الإعلامية وظهورها في البرامج التليفزيونية.

وكشفت منى المزيد عن حياتها بعد انضمامها إلى quot;تويترquot; وانستغرامquot;، حيث تحرص على نشر تحركاتها اليومية منذ عدة أسابيع، فنشرت قبل أيام صورة لها في فرح إحدى صديقاتها داخل أحد الفنادق الشهيرة، إضافة إلى عدة صور شخصية لها ولزوجها الفنان أحمد حلمي في الإجازات التي قضياها أخيرًا معًا، وخلال رحلة بيروت حيث قضيا رأس السنة الميلادية هناك.

وبعدما حضرت منى زكي إحدى عروض quot;تياترو مصرquot; للفنان أشرف عبد الباقي، وجّهت له تحية خاصة عبر حسابها قائلة : quot;حضرت مسرح تياترو امبارح، و كنت مبسوطة جدًا من اللي شفته، فريق العمل هايل وفيه روح جميلة في المكان. كل احترامي وتقديري لاشرف عبد الباقي على المجهود الكبيرquot;.

وتحرص منى على نشر صور لها في منزلها، فأخبرت جمهورها بإطلالتها في توزيع جوائز ساويرس الذي أقيم قبل أيام في دار الأوبرا، ونشرت صورة دعوة تلقتها لحضور الإحتفال السنوي لمجلة 7 أيام الذي سيقام قريبًا، إضافة إلى عشرات التدوينات الأخرى التي تعبّر فيها عن رأيها بالمناسبات المختلفة وآخرها الاستفتاء على الدستور، حيث نشرت عدة صور لها خلال التصويت.