تحلّ الفنانة&لطيفة التونسية ضيفة على البرايم المقبل من برنامج "ستار أكاديمي" مساء الخميس ويشاركها بأغنيته الجديدة النجم فادي أندراوس، فيما دخلت المتسابقة المصرية دعاء السبيعي دائرة الخطر للمرة الثانية لتتنافس مع مصري آخر وسعودي على البقاء في الأكاديمية.


القاهرة: تحلّ الفنانة التونسية لطيفة ضيفة على البرايم المقبل من برنامج "ستار أكاديمي" مساء الخميس المقبل حيث بدأ الطلاب التدريب على الأغاني التي سيقدمونها مع الفنانة التونسية في الأكاديمية.

اللافت أنه لأول مرة منذ بداية هذا الموسم يدخل متسابقان مصريان مرحلة الخطر، حيث أُعلِنَ في حلقة اليوميات مساء أمس عن دخول المتسابقة المصرية دعاء السبيعي إلى مرحلة الخطر للمرة الثانية بعدما نجت منها الأسبوع الماضي لتتنافس مع ابن بلدها المصري مينا عطا في مرحلة الخطر في هذا الأسبوع مما سيشكل صعوبة للثنائي المصري في مواجهة الطالب السعودي ريان عبد الرحمن، علماً بأن الطلاب الثلاثة& سيتواجون هذا الخميس، في البرايم الخامس من "ستار أكاديمي"، حيث سيُعلن في ختام السهرة إسمي الطالبين اللذين سينقذهما تصويت الجمهور والطلاّب ويكون&الثالث رابع المشتركين المغادرين للأكاديميّة.

هذا ويطلّ الطالب السابق في "ستار أكاديمي" النجم فادي أندراوس، بعد إطلاق أغنيته الجديدة " لما تكون"، إلى جانب النجمة التونسيّة لطيفة التي ستحيي السهرة الخامسة بباقة من&أغانيها.

يُذكر أن "يوميات ستار أكاديمي" يُعرَض على قنوات ال"CBC" وال"LBCI" وال"LBCI Drama" يوميّاً الساعة السادسة مساء.

&

&