حلّت الفنانة مايا دياب ضيفةً على برنامج "يلا نرقص" الذي استضاف في هذه الحلقة عضو لجنة تحكيم برنامج "الرقص مع النجوم" ميرا سماحة بديلاً عن الكوريغراف أليسار كركلا بسبب تواجدها في الولايات المتحدة الأميركية، فيما بدأت المنافسة تشتد بين المشتركين مع خروج&علي محمود من مصر وميرفيت بهلوان من سوريا.


&& بيروت:&حلّت عضو لجنة التحكيم في برنامج "الرقص مع النجوم"(Dancing with stars) ميرا سماحة إلى جانب نيللي كريم، شارل مكريس وبيار دولاين في لجنة تحكيم برنامج "يلا نرقص" (So you think you can dance)، بديلاً عن عضو لجنة التحكيم في الكوريغراف أليسار كركلا بسبب سفر الأخيرة إلى الولايات المتحدة الأميركية بعد تلقّيها دعوة من جامعة هارفرد لإلقاء محاضرة عن تأثير الرقص في حياة الشعوب.

وأحيت الفنانة مايا دياب السهرة الرابعة من البرنامج حيث أطلت بتصاميم نيكولا جبران وقدمت مع راقصيها لوحتين، الأولى على أغنية "أيوا"، والثانية على أغنية " يا نيّالي" التي أعاد توزيعها هادي شرارة خصّيصاً للبرنامج. وأشارت "دياب" إلى أن الرقص جزءاً لا يتجزأ من حياتها الفنية، وأكدت شغفها واستعدادها لتعلم كل أنواع الرقص.

وفي أجواء المنافسة المستمرة بين المشتركين، غادر في نهاية السهرة&علي محمود من مصر وميرفيت بهلوان من سوريا بعد أن وضعهما تصويت الجمهور في مرحلة الخطر إلى جانب ياسمين السراج من مصر وأنطوني نخلة من لبنان اللذين أنقذتهما لجنة التحكيم، ليصبح عدد المشتركين المتأهلين إلى السهرة الخامسة فقط 10 راقصين، وهم: من لبنان: أنطوني نخلة، بيار خضرا، ميريام شامي، جنى يونس وكاريل ورديني. من مصر: محمد حامد وياسمين السراج. من سوريا: أحمد جودة، ميلندا ماروكي ووفا بوطي.

يُذكر أن برنامج "يلا نرقص" يُعرَض مساء كل أحد في التاسعة إلا ربعاً بتوقيت بيروت عبر الـMTV، Fox Movies والنهار المصرية، وهو من تقديم ريتا حايك، إخراج باسم كريستو وإنتاج جنان ملاط وشركة IPROD.

هذا وسيحلّ الفنان ملحم زين ضيفاً على سهرة الأحد المقبل، وسط تساؤلات حول إمكانية مشاركته بلوحة راقصة& على غير عادته.

&

&

&