أعلنت مجلة "دير جست" مؤخراً عن قائمة "الأفضل في 2014" التي اختارها الجمهور بعد تصويتٍ استمر لعدة أسابيع، فيما حصدت العديد من الفنانين& جوائز المجلة.


القاهرة: أعلنت مجلة "دير جيست" مؤخراً عن الجوائز التي ستمنحها خلال حفلها السنوي بعد انتهاء تصويت الجمهور على اختيار أفضل الأعمال خلال العام، فيما منحت المجلة تكريمات خاصة لعدد كبير من الفنانين.
ومنحت المجلة تكريماتها الخاصة إلى الفنانين محمود عبد العزيز، حسن مصطفى، سهير رمزي والإذاعية الشهيرة أبلة فضيلة.

وفي الجوائز الخاصة اختارت المجلة تكريم وفاء عامر وطارق لطفي عن دورهما في مسلسل "جبل الحلال"، بينما اختارت تكريم لبلبة، إدوارد، وخالد زكي عن أدوارهم في مسلسل "صاحب السعادة"، فيما سيتم تكريم رانيا يوسف، سوسن بدر وحنان شيحة عن أدوارهم في مسلسل "السبع وصايا"، بينما تم اختيار الفنان عمرو يوسف لتكريمه عن دوره في مسلسل "عد تنازلي".
ومن مسلسل "سجن النسا" اختارت المجلة تكريم روبي، دره وسلوى خطاب، فيما سيتم تكريم دينا فؤاد ويوسف الشريف عن دورهما في مسلسل "الصياد"، فضلاً عن الفنان أحمد زاهر الذي اختير للتكريم لتميزه في مسلسل "كلام على ورق"، كما شملت التكريمات الخاصة منظم الحفلات وليد منصور، المنتج جمال العدل، المصور عماد قاسم ومصمم الأزياء هاني البحيري.

وفي تصويت الجمهور، حصل محمود عبد العزيز على جائزة أفضل ممثل تليفزيوني، ونيللي كريم على جائزة أفضل ممثلة، ونال محمد سعد جائزة أفضل ممثل كوميدي، ونالتها إيمي سمير غانم عن دورها في مسلسل "هبه رجل الغراب، وحصد مسلسل "سجن النسا" جائزة أفضل مسلسل، ونالت مخرجته كاملة أبو ذكرى جائزة أفضل مخرجة تليفزيونية. ونال الفنان الشاب حمزة العيلي جائزة أفضل ممثل صاعد، بينما حصدتها من الفنانات نسرين أمين، واختار الجمهور الإعلامي عمرو أديب ليكون أفضل مقدم تليفزيوني ونالت وفاء الكيلاني جائزة أفضل محاورة، ونالها الإعلامي أحمد شوبير كأفضل محاور رياضي.
وذهبت جائزة أفضل برنامج تليفزيوني سياسي إلى برنامج "القاهرة اليوم"، بينما حصد برنامج "في الملعب" جائزة أفضل برنامج رياضي، وحصل برنامج "أسعد الله مساءكم" على جائزة أفضل برنامج كوميدي، وبرنامج "صاحبة السعادة" على جائزة أفضل برنامج، بينما جاءت قناة "النهار" كأفضل قناة تليفزيونية.

وفي جوائز الموسيقى، حصد الفنان عمرو دياب جائزة أفضل مطرب بينما نالتها من الفنانات شيرين عبد الوهاب التي حصدت جائزتي أفضل البوم عن ألبومها الأخير "أنا كثير"، وأفضل أغنية عن أغنية "كلي ملكك"، وحصل الفنان الصاعد رامي جمال على جائزة أفضل مطرب صاعد، ونالتها من المطربات كارمن سليمان، وذهبت جائزة أفضل شاعر إلى الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، واختير توما كأفضل موزع موسيقي، وحصدت الفنانة لطيفة جائزة أفضل فيديو كليب عن أغنيتها المصورة "أنت أحلى حاجة فيا".

وفي السينما، حصد فيلم "الجزيرة 2" غالبية الجوائز، فنال الفنان أحمد السقا جائزة أفضل ممثل والفنانة هند صبري جائزة أفضل ممثلة وحصل نضال الشافعي على جائزة أفضل ممثل صاعد والتي نالتها من الفنانات أروى جودة، بينما حصد مخرج الفيلم شريف عرفه جائزة أفضل مخرج سينمائي، وحافظ الفنان أحمد حلمي على جائزته السنوية كأفضل ممثل كوميدي، وحصدتها الفنانة ياسمين عبد العزيز كأفضل ممثلة كوميدية في السينما.

يُذكر أن حفل التكريم سيقام في 19 ديسمبر(كانون الأول) المقبل.&