تغيب الفنان أحمد عز عن الحضور للمرة الثانية على التوالي للحصول على البصمة الوراثية الخاصة به، فيما حضرت الفنانة زينة بحسب الموعد، ولأول مرة تدلي بتعليق خلال مغادرتها المكان&حيث رددت بإقتضاب "حسبي الله ونعم الوكيل".


القاهرة: للمرة الثانية، يتغيب الفنان أحمد عز عن الحضور لمصلحة الطب الشرعي من أجل الحصول على البصمة الوراثية الخاصة به لمعرفة ما إذ كان الطفلين الذين أنجبتهما الفنانة زينة أبنائه كما تقول أم لا، حيث لم يلتزم بقرار المحكمة معتبراً أنه غير قانوني بحسب التصريحات السابقة لمحاميه.
وحضرت زينة صباح أمس لمصلحة الطب الشرعي من أجل الحصول على بصمتها الوراثية وانتظرت عز ولم يأت في الموعد المحدد مما دفع مصلحة الطب الشرعي لتأجيل الحصول على البصمة الوراثية للمرة الثانية، حيث سيتم تحديد موعد ثالث واخير وفي حال عدم حضور عز سيتم إرسال تقرير للمحاكمة يؤكد حضور زينه وتغيب عز عن الجلسات.
ولأول مرة تعلق زينة على القضية منذ بدايتها، عندما وجهت لها تساؤلات صحافية خلال خروجها من مصلحة الطب الشرعي تعليقاً على غياب عز فقالت "حسبي الله ونعم الوكيل"، فيما رافقها أفراد البودي غارد الذين يقومون بتأمين تحركاتها خلال ترددها على المحكمة والطب الشرعي.
&