قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لجأ الفنان أحمد عز لاستخدام الألاعيب التي يتبعها محاميه مرتضى منصور لإطالة أمد قضية زواجه وإثبات نسب الطفلين الذين تقول زينة أنهم&أبنائه عز من زواجٍ سريّ استمر عدة شهور بينهما، حيث تقدم محاميه بطلب،&دفع&المحكمة لتأجيل الجلسة.



أحمد عز وزينة

&& القاهرة: رغم أن دعوى إثبات النسب والزواج التي أقامتها الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز لإثبات نسب الطفلين الذين أنجبتهما الممثلة المصرية في الولايات المتحدة وتقول أنهما أبناء عز من زواج سري غير معلن دام عدة شهور بينهما لا تزال في بدايتها إلا أن محامي عز تقدم بطلب من شأنه إطالة أمد القضية.

وقدم المحامي طلب برد هيئة المحكمة وهو ما يعني في القانون طلب موكله الفنان أحمد عز تغيير المحكمة التي تنظر القضية لعدم حياديتها من وجهة نظر الدفاع، حيث جاء تقديم طلب الرد في نفس الجلسة التي كانت مخصصة للاستماع إلى شهادة الفنانة زينة والتي حضرت للمحكمة برفقة شقيقتها قبل أن تغادر سريعاً.
وإضطرت المحكمة لتأجيل الجلسة إلى 23 أكتوبر المقبل لحين الفصل في الطلب من الجهة الأعلى قضائياً، علماً بأن مثل هذا الإجراء يتخذ& لتعطيل القضايا وكسب الوقت، وهو الأسلوب المتبع من محاميه الشهير مرتضى منصور الذي لجأ عز إلى توكيله في القضية.
أسلوب مرتضي منصور في التعامل مع القضايا عبر تجميع أنصاره أمام المحكمة، حيث تواجد بعض الشباب الذين قالوا أنهم مؤيدين للفنان أحمد عز وموقفه القانوني لكنهم تجنبوا الاحتكاك بالفنانة زينة التي دخلت من الباب الخلفي وخرجت سريعاً دون أن تتوقف سوى لثواني معدودة أمام مؤيدي عز في المحكمة.
تجدر الإشارة إلى أن الممثلة الشابة أنجبت الطفلين في الولايات المتحدة فيما أقسم عز في أكثر من لقاء تليفزيوني بأنه لم يتزوجها.