بعدما أشار تقرير لموقع quot;Media TakeOutquot; إلى انتظار النجمة ريهانا لطفلها الأول، تساءلت عدة مواقع إعلامية عن هوية الوالد، وما إذا كان هذا الطفل المنتظر ابناً لصديقها السابق كريس براون أم لصديقها الحالي دريك.

لوس أنجلوس: quot; الطفل المرجح أن تكون ريهانا بانتظاره هل يكون ابناً لمغني الراب دريك أم لمغني الآر أند بي، كريس براونquot;، تساؤل أصبح واسع الانتشار على المواقع الإعلامية منذ أن نشر موقع quot;Media TakeOutquot; تقريراً عن حمل نجمة البوب ريهانا ، وهو الخبر الذي صنفته بعض الوسائل الإعلامية على أنه مجرد شائعة.
كان قد أشار موقع quot;Media TakeOutquot; إلى أن ريهانا امتنعت عن التدخين خلال الأسابيع الاخيرة وهو ما عزز التكهنات الخاصة بانتظارها لطفلها الأول.
كما نقل الموقع عن مصدر مقرب من ريهانا، أنها أصبحت تحرص على الابتعاد من أي مكان يوجد به مخدرات أو أي نوع من أنواع السجائر.
وقال ذلك المصدر لموقع :quot; Media TakeOutquot; :quot; ريهانا رفضت أيضاً حضور الحفل الرسمي الذي أقامه دريك بعد انتهاء جولته الغنائية بسبب اقتناعها بأن الحفل سيشهد اسرافاً في التدخين وفي تناول الكحول، لذا فضلت أن تذهب إلى غرفتها في الفندق quot;.
وفي السياق نفسه، كان قد نشر موقع quot; Media TakeOutquot; صوراً لريهانا يظهر فيها انتفاخ بطنها، وحرصها على تناول الشاي برفقة والدها عوضاً عن تناول القهوة.
جدير بالإشارة أنه بالتزامن مع انتشار أخبار حمل ريهانا، تم نشر فيديو quot;وهميquot; على موقع quot;فيسبوكquot; بعنوان quot;تسريب الشريط الجنسي لريهانا ودريكquot;، وتبين بعد ذلك أنه مجرد وسيلة للاحتيال على مستخدمي quot;فيسبوكquot;، وذلك بعد أن ظن البعض أن صديق ريهانا السابق كريس براون هو من تولى تسريبه ونشره.
يذكرأنه في مارس الماضي، طالب دريك ريهانا بقطع أي علاقة تربطها بكريس براون، إذا أرادت أن تقيم علاقة جدية معه.