قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وصفت عدة تقارير صحفية خطيبة النجم جورج كلوني الجديدة، آمال علم الدين، بأنها الشريكة المثلى له من بين جميع النساء اللواتي تعرف عليهن كلوني خلال حياته.

لوس أنجلوس: أفادت تقارير صحفية أن النجم جورج كلوني قد عقد خطوبته على المحامية البريطانية ذات الأصول العربية آمال علم الدين، وهي التي وصفتها الصحافة الأميركية بالشريكة quot;المثلىquot; له.
خطوبة كلوني وآمال علم الدين جاءت بعد شهور قليلة من بداية علاقتهما، لذا قد بدا الخبر مفاجئاً للبعض، إلا لأصدقاء الطرفين الذين أكدوا لمجلة quot;US Weeklyquot; إن الخطوبة متوقعة لأن جورج كلوني يحب المرأة الذكية وذات العقل الكبير والأنيقة.
وقال أحد المصادر لمجلة quot;US Weeklyquot; :quot; آمال فتاة كاملة، وكلوني سعيد بها، فعلى الرغم من أن زوجته الأولى تاليا بالسام كانت تنتمي لعائلة ذات مستوى رفيع وذكية إلا أنه لم يشعر معها بالاستقرارquot;
آمال علم الدين تبلغ من العمر 36 عاماً، وُلدت في مدينة بيروت بلبنان، درست القانون بجامعة أكسفورد، وفي جامعة نيويورك للقانون ، كما أنها تتحدث الإنجليزية والفرنسية بطلاقة.
آمال قبل أن تلغي صفحتها على موقع quot;تويترquot; للتواصل الاجتماعي، كان لديها 1800 متابع من بينهم النجم آشتون كوتشر، وجوليا جيلارد، ورئيس وزراء استراليا السابق.
كما أنه خلال العام الماضي، اختارتها مدونة quot;barrister hottiesquot; لتحصل على لقب المحامية الأكثر اثارة في لندن، كما وصفتها المدونة بالسيدة ذات الجمال الخاطف للأنظار، والنجاح المذهل.