وصفت عدة تقارير صحفية خطيبة النجم جورج كلوني الجديدة، آمال علم الدين، بأنها الشريكة المثلى له من بين جميع النساء اللواتي تعرف عليهن كلوني خلال حياته.

لوس أنجلوس: أفادت تقارير صحفية أن النجم جورج كلوني قد عقد خطوبته على المحامية البريطانية ذات الأصول العربية آمال علم الدين، وهي التي وصفتها الصحافة الأميركية بالشريكة quot;المثلىquot; له.
خطوبة كلوني وآمال علم الدين جاءت بعد شهور قليلة من بداية علاقتهما، لذا قد بدا الخبر مفاجئاً للبعض، إلا لأصدقاء الطرفين الذين أكدوا لمجلة quot;US Weeklyquot; إن الخطوبة متوقعة لأن جورج كلوني يحب المرأة الذكية وذات العقل الكبير والأنيقة.
وقال أحد المصادر لمجلة quot;US Weeklyquot; :quot; آمال فتاة كاملة، وكلوني سعيد بها، فعلى الرغم من أن زوجته الأولى تاليا بالسام كانت تنتمي لعائلة ذات مستوى رفيع وذكية إلا أنه لم يشعر معها بالاستقرارquot;
آمال علم الدين تبلغ من العمر 36 عاماً، وُلدت في مدينة بيروت بلبنان، درست القانون بجامعة أكسفورد، وفي جامعة نيويورك للقانون ، كما أنها تتحدث الإنجليزية والفرنسية بطلاقة.
آمال قبل أن تلغي صفحتها على موقع quot;تويترquot; للتواصل الاجتماعي، كان لديها 1800 متابع من بينهم النجم آشتون كوتشر، وجوليا جيلارد، ورئيس وزراء استراليا السابق.
كما أنه خلال العام الماضي، اختارتها مدونة quot;barrister hottiesquot; لتحصل على لقب المحامية الأكثر اثارة في لندن، كما وصفتها المدونة بالسيدة ذات الجمال الخاطف للأنظار، والنجاح المذهل.