&تجنبت نجمة هوليوود الشهيرة جوليا روبرتس الحديث عن انتحار أختها غير الشقيقة خلال لقائها التلفزيوني في برنامج "Today Show"، وعبرت عن انزعاجها الشديد من مواقع التواصل الاجتماعي مشيرة الى أنها لم تكن لتنجح لو انطلقت في عصر هذه الشبكات.


&كاليفورنيا: تجنبت النجمة الأمريكية جوليا روبرتس&الحديث عن انتحار أختها لأمها "نانسي" التي كانت تعمل مساعدة إنتاج تلفزيونية في المسلسل الموسيقي الشهيرglee، وذلك خلال لقائها التلفزيوني في برنامج "Today Show" الذي يقدمه مات لاور. ولم تدل بأي تصريح حول انتحارها قبل ستة أشهر بتناول جرعة زائدة من المخدرات وهي في عمر الـ37 سنة، علماً أن "نانسي" كانت قد كتبت في رسالة انتحارها أن أختها جوليا هي السبب!&

وكانت "روبرتس" قد تحدثت حول انتحار اختها في فبراير الماضي، في مقابلة مع مجلة "WSJ" قائلة: الحزن مستمر في بعض الأيام، ولكن علينا أن نمر من هذه التجربة. نحن لا نرغب في حدوث شر لأي أحد، ومع هذا فإن الكثير من الأحداث المأساوية تحدث في العالم، ولا يمكن تفسيرها، وعلينا أن نجد طريقنا للنجاة كعائلة واحدة، في أي موقف صعب نمر به.
&
اللافت في حوار هذا اللقاء التلفزيوني هو الحديث المثير لروبرتس- النجمة التي ظهرت في السينما الأميركية في الثمانينات وحققت نجاحا كبيراً في التسعينات من القرن الماضي- عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: لم أكن سأنجح في صناعة السينما لو كان ظهوري على الشاشة قد بدأ في عصر فايسبوك، تويتر وانستغرام. وكنت سأنسحب من سوق العمل، فليس لي طاقة لتحمل كل ذلك، لأن الشبكات الاجتماعية تبدو بذئية جداً، وكأنها مكان لممارسة القبح.
&
وكشفت روبرتس خلال المقابلة عن ترددها الدائم حول ترك أطفالها الثلاثة من أجل تصوير فيلم، مشيرة إلى أن زوجها دانيل مودير والنجم جورج كلوني قد أقنعاها بالمشاركة في فيلم Osage County الذي رشحها لجائزة الأوسكار.
&
ويبدو أن ظهور روبرتس في هذا البرنامج الحواري جاء بهدف الترويج للإسطوانة المدمجة لفيلمها " The Normal Heart" المقرر إطلاقه في 26 أغسطس(آب) الجاري.
&
&
&
&
&
&
&
&