أنتقدت المواقع الإلكترونية والصحافة ومحبي النجم الكوميدي الذي توفي منتحراً روبين ويليامز الطريقة التي كرّمه بها منظمو حفل جوائز MTV باعتبار أن هذا التكريم لم يفِ "ويليامز حقه".


&كاليفورنيا: انتقدت المواقع الإلكترونية والصحافة ومحبي النجم الكوميدي الذي توفي منتحراً روبن ويليامز الطريقة التي كرّمه بها منظمو حفل جوائز MTV للأغنية المصورة حيث ساد استياء عام حول مضمون الفيديو ومدة عرضه واعتبروا أن هذا التكريم لم يفِ "ويليامز" حقه.
&
موقع "fishwrapper.com" المقطع المصور تم إعداده على عجل!
انتقد الموقع الأمريكي المهتم بمتابعة أخبار المشاهير fishwrapper.com الفيديو الذي أعدّه منظمو حفل جوائز MTV للأغنية المصورة تكريماً لذكرى أسطورة الكوميديا الذي توفي منتحراً في 11 أغسطس (آب) الجاري، مشيراً إلى عدم تقديمه على غرار باقي العروض الغنائية التي يقدمها النجوم، فيما احتوى الفيديو التكريمي القصير على بعض صور "ويليامز" ورافق عرضه أغنية فرقة Cold Play التي تحمل عنوان& " A Sky Full of Stars وسرعان ما قطعته الإعلانات التجارية على القنوات التلفزيونية.

موقع Times ينتقد عدم التعريف بالفيديو وقصر مدته!
بدوره انتقد موقع Times طريقة التكريم مشيراً الى أن VMA تميل دوماً لتقديم احتفالاتها وأعمالها بدرجة عالية من التنظيم، وتعمل على مقدمات لكل جائزة وكل عمل. واستغرب أن التحية الشفهية أو المقدمة المكتوبة لـ"ويليامز" قد غابت، فيما استمر الفيديو القصير- الذي استعرض عدداً قليلاً من صوره- لمدة 20 ثانية فقط، وانتهى دون تصفيق أو أي تعليق، حيث اكتفى المنظمون بمرافقة موسيقية من فرقة Coldplay خلال عرض الصور.
وإذ عبّر الموقع عن استيائه من هذا الموقف، أمل أن يأخذ "ويليامز" حقه في التكريم في حفل جوائز Emmy في 2014.


موقع " "huffingtonpost.co...قصير لكن مؤثر!
في المقابل كان موقع ""huffingtonpost.com أكثر مرونة في نقده. فرأى أن "فيديو تكريم ويليامز" كان قصيراً بمدته، لكنه مؤثر، ولفت إلى أن تكريم هذا النجم المحبوب سيتم الإثنين في حفل جوائز Emmy عن الأعمال التلفزيونية، مع الإشارة إلى أن تكريمه في حفل جوائز MTV& جاء على غير المتوقع.
وذكر الموقع في تقريره عن الحفل أمس، أن الفيديو الذي عرض صوراً للنجم الكوميدي "ويليامز" برفقة أغنية كان موجزاً، لكنه لفتة رقيقة من منظمي الحفل الذين خصصوا وقتاً من أجل الاحتفاء بالممثل الذي أسعد الملايين بأدواره المنوّعة في السينما والتلفزيون.

&