خسر المجتمع الفني المصري أحد نجومه اللامعين بوفاة&الممثل المصري خالد صالح عن عمر ناهز 49 عاماً،&وأحدثت وفاته صدمة لأصدقائه وجمهوره، الذين انشغلوا في اليومين الأخيرين بالدعاء له&بالشفاء من جراحة القلب المفتوح.



القاهرة: خسر المجتمع الفني المصري أحد نجومه اللامعين بوفاة&الممثل المصري خالد صالح عن عمر ناهز 49 عاماً،&وأحدثت وفاته صدمة لأصدقائه وجمهوره، الذين انشغلوا في اليومين الأخيرين بالدعاء له&بالشفاء من جراحة القلب المفتوح.
ورحل "صالح" بعد صراعٍ لم يدم طويلاً مع مرض القلب، حيث&توفاه الله&صباح اليوم بعد خضوعه مؤخراً لجراحة القلب المفتوح بمركز القلب في أسوان .

وكان" صالح" قد دخل إلى غرفة العناية الفائقة بعد إجراء الجراحة، وتدهورت حالته الصحية، بعد استقرارها، مما دفع أصدقاءه الفنانين&للدعاء له بالشفاء العاجل عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، وكان عدد من أصدقائه& الفنانين يستعد للإحتفال بشفائه بعد عرض فيلم "الجزيرة 2"، الأسبوع المقبل، والذي يشارك في بطولته مع أحمد السقا وهند صبري.

وقدم "صالح" في مسيرته الفنية عدداً كبيراً من الأعمال التلفزيونية والسينمائية التي تركت بصمة عزيزة على قلب الجمهور، منها "هي فوضي"، "30 فبراير"، "إبن القنصل"، "الريان"، فيما كانت آخر اعماله الفنية مسلسل "حلاوة الروح"، الذي عرض خلال رمضان الماضي.

ويعتبر "صالح" أحد الفنانين الذين اشتهروا بالقيام بالأعمال الخيرية سراً، ومن داعمي الفنون المستقلة بقوة، حيث سبق وتبرّع لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بمبلغ 50 ألف جنيه، كما شارك في العديد من الأعمال الخيرية وتمتع بالسيرة الحسنة بين زملائه.

هذا، وعبّرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حزنها لرحيل "صالح" بصورة تجمعها معه من فيلم "ثمن دستة أشرار"، الذي عرض قبل سنوات، نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "فايسبوك"، حيث كتبت قائلة: "فقدت ممثلاً عبقريًا وإنساناً محترماً، الله يرحمه". فيما كتبت الفنانة هند صبري&كلمة مؤثرة&لوداع الراحل قائلة :"يا خالد.. اللهم لا إعتراض.. مع السلامة يا حبيبي. في أمان الله".

كما اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر وفاته، حيث كُتِبَت له التحايا&وقُدِّمَت الصلوات لروحه من محبيه الذين تمنوا له الرحمة&والغفران، وقدموا الدعاء&سائلين الله أن يكون مثواه الجنة.

&