نشرت صحيفة اليوم السابع المصرية في عددها الصادر صباح الخميس الماضي مجموعة صور جديدة تجمع بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة التي تقول أنها تزوجته سراً وأنجبت منه طفلين وتحاول إثبات نسبهما عبر المحكمة، فيما يعتقد البعض أن زينة تقف وراء هذا التسريب رداً على عدم حضور عزّ للطب الشرعي من أجل إجراء تحليل البصمة الوراثية.


&& القاهرة: نشرت صحيفة اليوم السابع المصرية في عددها الصادر صباح الخميس الماضي مجموعةً من الصور تجمع بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة في أوضاع حميمة خلال ما يعتقد أنه فترة قضاء شهر العسل بينهما في الزواج الذي تقول زينة أنه تم فعلاً ونتج عنه إنجاب طفلين، فيما ينفي عزّ حدوثه حتى الآن، ويرفض في الوقت نفسه الخضوع لتحليل البصمة الوراثية بمصلحة الطب الشرعي كما ألزمته المحكمة.

يُذكر أنه في هذه الصور التي تجمع بين عز وزينة يظهر في بعضها شقيق عز وشقيقة زينة، فيما يتردد أن زينة تقف وراء تسريبها لإثبات الزواج بينها وبين عز بعد تهربه من حضور الجلسة الثانية لتحليل البصمة الوراثية الذي ألزمته به محكمة الأسرة قبل أكثر من شهرين. كما يتردد أن زينة هي من تقف وراء التسريبات التي كان من بينها عقد زواج بين أحمد عز والفنانة أنغام الذي لم يعلن عنه من قبل.

هذا ولم تتحدث زينة صراحةً عن القضية منذ بداية الأزمة بينهما عقب عودتها من الولايات المتحدة مطلع العام الماضي وبرفقتها الطفلين اللذين سجلتهما على أنهما أبناء عز في بيانات الدخول عبر مطار القاهرة بعد أن وضعتهما في الولايات المتحدة ولم تعد بهما إلا بعد أن تجاوز عمرهما 4 أشهر ليحتملا رحلة الطيران الطويلة.
&