أصدر أكبر أحفاد السلطان عبد الحميد الثاني الأمير أورهان مفاجأةً مدوية بدعوته&لمقاطعة مسلسل "السلطانة كوسيم" بعد أن تصدّر وسمه التراند التركي&ووصل إلى التراند العالمي&منذ عرض حلقته الأولى على شاشة "ستار التركية" مساء&الخميس.


بيروت: تصدّر&وسم&مسلسل "السلطانة كوسيم" التراند التركي& ووصل إلى التراند العالمي بعد عرض حلقته الأولى على شاشة "ستار التركية" مساء&الخميس، ونجح بتحقيق النسبة الثانية في الـRating، بعد مسلسل "وادي الذئاب" الذي يُعرض في التوقيت نفسه. بحيث نال إعجاب المترقبين لعرضه بعد انتظاره طويلاً، ولم يخيّب آمالهم.

حفيد السلطان يعترض:
وفيما&أثنى متابعو المسلسل على الحلقة الأولى سجّل&أكبر أحفاد السلطان عبد الحميد الثاني الأمير أورهان مفاجأة مدوية بدعوته&لمقاطعة المسلسل. فقد أصدر بياناً أعلن فيه أنّ المسلسل أسوء من سابقته "حريم السلطان"، واصفاً الطريقة التي يظهر فيها الحريم العثماني في المسلسل بالمهزلة.

وأضاف في بيانه&أن المسلسل لا يمت إلى العثمانين بصلة، بل إنه يرتكز على عنصر الخيال وبُني على الأوهام، ولا أهمية تاريخية له، وليس فيه&أي حجة صحيحة.

يُذكر أن الخيار وقع على النجمة التركية بيرين سات لتلعب دور السلطانة كوسيم،&فيما تجسد دورها في ريعان الشباب غونيس نزيه، علماً أن الممثلة الشهيرة&هوليا أفشار تلعب دور&والدتها.

فيما يلي رابط الإعلان الترويجي للمسلسل: