تُطل النجمة التركية&بيرين سات بمظهرٍ&مختلف في دورها الجديد "السلطانة كوسيم" حيث أنها ستمثل دور "السلطانة الشقراء" رغم أنها عُرِفت على مدار السنوات بشعرها الداكن.


بيروت: تُطل النجمة التركية&بيرين سات بمظهرٍ&مختلف في دورها الجديد "السلطانة كوسيم" ما سيجبرها للخضوع&لتغييرات في شكلها. حيث أنها ستصبخ لون شعرها باللون الأشقر، وذلك لأنها&&قرأت في كتب التاريخ أن "السلطانة" كانت شقراء وهي&ستجسد هذه&الشخصية التاريخية المهمة&من شبابها حتى أيامها الأخيرة، بدءاً&من الحلقة الثامنة للعمل. وبما أنها&تريد لدورها أن يكون ناجحاً بلا أخطاء حتى في الشكل، قصدت أيضاً&أحد محلات المجوهرات العريقة في تركيا منذ فترة، وطلبت تصميم أكسيسوارات خاصة شبيهة بمجوهرات السلطانة الشهيرة التي ستجسد دورها.

يُذكر أنه سرت شائعات كثيرة حول خلاف بين "سات" ومنتجي العمل حيث تردد أنها انسحبت&من بطولة مسلسل "السلطانة كوسيم" الضخم، إلا أن عودتها&من الولايات المتحدة الأميركية- حيث كانت تمضي إجازةً مع زوجها- قد دحضدت كل الأقاويل، وهي&ستباشر التصوير في الفترة القريبة المقبلة لتُطِل بتسريحةٍ شقراء للمرةِ الأولى.

هذا ويتردد أن مواقف "سات" السياسية المعلنة ضد الرئيس&التركي رجب طيب أردوغان قد وضعتها في أزمة بمواجهة عائلة زوجها كنان دوغلو، حيث أن حماتها تذمرت من آرائها المعلنة عبر مواقع التواصل الإجتماعي باعتبارها&تُحرِج أفراد العائلة جميعهم وتضعهم في دائرة الخطر&والتهديدات.
&