طمأنت الفنانة نيكول سابا متابعيها على صحة زوجها الفنان يوسف الخال عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، فيما غرّدت أيضاً شقيقته ورد الخال عبر "تويتر" تؤكد أنه في تحسن مستمر.

بيروت: عبرّت الفنانة نيكول سابا عن حبها لزوجها الفنان يوسف الخال عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" وذلك عبر صورة نشرتها تجمعها به بلحظة عناق، وذيّلتها بتعليقٍ جاء فيه: "الأمان كلو والحب كلو". كما أكدت في تصريحاتها أن&حالته الصحية تتحسن.

من جهتها الفنانة ورد الخال كانت قد غرّدت عبر حسابها الرسمي على "تويتر" لتطمئن المحبين من متابعيها على صحة شقيقها، حيث قالت: "لكل إللي عم يسألوا عن يوسف، هو عم يتحسّن، وما بتلبقلو المستشفى أبداً! بس الحياة بدّا نفس طويل ونظيف أكتر من ما الروايا بيحملوا! ماعندي خبر أهم من صحة خيي".

يذكر أن الفنان يوسف الخال كان قد تعرّض لازمةٍ صحية دخل على أثرها لأحد المستشفيات بسبب الإلتهاب الرئوي.وكان قد نشر على صفحته الخاصة على موقع "تويتر" صورةً للمحلول الطبي "المصل" وعلّق كاتباً: "أكلناها" وأرفقها بصورة سيارة "الإسعاف"، وأضاف: "عندما يُصاب المرء بالالتهاب الرئوي تمتلئ أسناخ رئتيه بالمواد السائلة ممّا يجعل التنفس مؤلماً ويحدّ من مدخول الأكسجين".

لكل ال عميسألواعن يوسف،هو عميتحسّن،وما بتلبقلوالمستشفى ابداً!بس الحياة بدّانفس طويل ونضيف اكترمنماالروايا بيحملوا!ماعندي خبر اهم من صحة خيي!