أقيم مساء أمس الحفل الموسيقي لتكريم الشاعر حسين السيد بدار الأوبرا المصرية وهو الحفل الذي أحيته الفنانة امال ماهر والفنان هاني شاكر، حيث شهد الحفل تقديمهم دويتو "ذكرياتنا" من كلمات الشاعر الراحل، فيما تسلم أبنائه دروع التكريم في نهاية الحفل.


&& القاهرة: أقيم مساء الحفل الموسيقي لتكريم الشاعر الراحل حسين السيد بدار الأوبرا المصرية بمشاركة الفنانة آمال ماهر والفنان هاني شاكر حيث شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً ومن المقرر أن يُعرَض تليفزيونياً قريباً حيث تم تصويره بالكامل.

والجدير بالذكر أن "ماهر" تعرّضت لعدة مواقف محرجة على المسرح تمكنت من احتوائها سريعاً بذكائها حيث كان من أبرزها مشكلة فصل الصوت في "Air Peace" ما&منعها من سماع الفرقة الموسيقية بالإضافة إلي قصر النوتة الموجودة أمامها وعدم قدرتها على القراءة منها، حيث تم الاستعانة بأحد العاملين لرفعها لأعلى لتكون واضحة بالنسبة لها. علماً أنها&قدمت في&وصلتها الغنائية عدداً من الأغاني المميزة وهي "طوبة"، "رايح بيا فين"،"يومين"، "ياعيني عليكي يا طيبة"، "اتحداك"، "سكة السلامة"، "من زمان"، "اتقي ربنا فيا"، "الشئ الوحيد"، "من السنة للسنة"، و"أيام متتعوضش" لتختتم وصلتها الغنائية بتصفيقٍ حاد من الجمهور.

بدوره&"شاكر"، ألهب&حماس الجمهور على مدار أكثر من ساعة قدم خلالها مجموعةً من أغانيه المميزة منها "بعد ساعة"، "تمنيت"، "البارحة"، "كل ليلة"، "متهدديش"، "انا قلبي ليك"، "سالتك"، "لسه بتسألي و"غلطة" التي قدمها بدون الفرقة الموسيقية استجابة لطلبات الجمهور. وحرص&على تحية الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد على دورهم في بداية وصلته الغنائية التي اختتمتها بأغنية "علي الضحكاية" وسط تصفيقٍ حاد.

هذا واختتم الحفل بتقديم دويتو "ذكرياتنا" التي كتب كلماتها الشاعر الراحل حسين السيد ولحنها طلال حيث&لاقت الأغنية&تفاعلاً كبيراً من الحضور&الذي أشاد بالأغنية وأدائها، فيما صعد أبناء الشاعر الراحل حسين السيد، د. حاكم، د. حسام، ود. حامدة لاستلام درع تكريم والدهم.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه
&

&