دافعت الفنانة علا غانم عن المشاهد الجريئة التي تقدمها في السينما مؤكدة على أن زوجها لم يعترض عليها، وذلك&خلال ظهورها ببرنامج "100 سؤال" مع راغدة شلهوب.


القاهرة: أكدت الفنانة علا غانم أنها لم تكن تتوقع أنها ستعيش مع رجل لمدة أكثر من&10 سنوات، إلا أن الأمر حدث مع زوجها الحالي الذي تعرّفت عليه في الولايات المتحدة الأميركية، وقالت أنها تشعر أن هذه الفترة معه&لم تتجاوز العامين، مشيرةً إلى وجود تفاهم كبير بينهما في مختلف الأمور.

وأضافت خلال ظهورها في برنامج 100 سؤال مع الإعلامية راغدة شلهوب أنها تعرفت على زوجها في الولايات المتحدة، وطلبت منه أن يخطبها في مصر، مؤكدة على أن استمرار الحياة بينهما ليس له علاقة بموافقته على تقديمها المشاهد الجريئة وعدم تدخله في عملها،&واصفة الرجل الذي يرفض هذه المشاهد بـ"الرجعي."

وأشارت إلي أن زواجها الأول في عمر 17&سنة أفادها بأنه قرّبها من بناتها في المرحلة العمرية رغم أنه لم يكن قرارها، فيما اعتبرت أن ضربها أمام بناتها من زوجها الثاني "كسرها" رغم تحملها لفترة من أجل عدم الفشل مجدداً في حياتها الزوجية، لكن الزواج انهار بالنهاية.

وأشارت إلي أنها لم تفكر خلال ضربها إلا في بناتها وشعورهن في هذه اللحظة، مطالبة السيدات اللاتي يتعرضن للعنف بضرورة عدم تحمّل الوضع والصبر عليه، نظراً لما يسببه من آثارٍ سلبية على الأطفال.

هذا ورفضت&"غانم" وصف رئيس نادي الزمالك لها بأنها محرضة على الجنس في أعمالها الفنية معتبرة أنه وصف محدود، مطالبة رئيس الزمالك بأن يستعمل عقله فيما يشاهده ليرى البشر بطريقةٍ صحيحة.

والجدير بالذكر أنها اختارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أكثر أنوثةً من الفنانة مايا دياب، مشيرةً إلى أن&"عبد النور"&لا تقلد الغرب وتشبه المصريين والعرب وتتمتع بالأنوثة الرقيقة.
&