ضيف إيلاف لليوم هو مقدّم البرامج المعروف، طوني بارود، الذي تتابعون تفاصيل الحوار المصوّر معه في الرابط التالي:


سعيد حريري من بيروت: ضيف "إيلاف" لليوم هو&نجم انطلق من ملاعب كرة السلّة وخاض مجال التقديم التلفزيوني وحقّق نجاحاً كبيراً وملحوظاً فيه.

يتحدّث بارود عن برنامجه "أحى جلسة" الذي يعرض على شاشة المؤسسة اللبنانيّة للإرسال،&ويقول أنه من أهم البرامح التي قدّمها في حياته بعد أن استمرّ على الشاشة لمدة خمس سنوات مع فريق عمل مميّز، ويتابع: "لقد كان نقلة نوعية، وحققت فيه ما يمكن تحقيقه بعد 5 مواسم، و900 ضيف و180 حلقة، لقد كان برنامجاً يشبهني".

يعود بارود اليوم ببرنامج حواري وترفيهي، سيجدّد من خلاله صورته الإعلاميّة،&لكنّه سيحافظ على صورته ونهجه الذي يضحك الناس ويسليهم بطريقة جديدة،&ويقول أن ضيوفه سيكونون من كافة المجالات وأناس معروفين تركوا انطباعاً لدى الناس، ولكن بحوار فيه حياة ومرح وكوميديّة طاغية.

هل هناك فرص عربية اتيحت لك؟&يردّ:&"لست بعيداً، ولكن يجبّ أن تكون خطوة تشبهني وثابتة خصوصاً بعد 23 عاماً في هذا المجال، يجب أن تكون مدروسة وهناك توقيت لكلّ شخص".

وبعد خروجه من كرة السلة وخوضه التقديم التلفزيوني ونحقيق نجاحات، اليوم ألا توجد إمكانية لخوض مجال التمثيل والغناء؟ يردّ:&"أفكر في هذا الموضوع وهناك عروض تمثيليّة أدرسها، والفرصة يجب أن تكون على صعيد العالم العربي لا لبنان فقط، ويحب أن تكون عبارة عن خلطة لبنانيّة مصريّة وخليجيّة. ولست بعيداً من هذا الخطوة، علماً أنني أتمنى دوراً درامياً لا كوميدياً".&

صورك مع طليقتك كريستينا صوايا أخذت ردود فعل إيجابيّة؟ يردّ:&"أنا مع العائلة واحترامها، والعائلة أولويّة، كما لدي كل الاحترام لكريستيا، هي أم أولادي وامرأة رائعة".

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو ومونتاج: كارين كيلايتا