يحيي نجم البوب البريطاني "إلتون جون" وفرقته حفلاً في حديقة تيفولي بمنتزه كوبنهاغن التاريخي يوم 6 يوليو(تموز) هذا الصيف، علماً أن الحديقة ستكون مغلقة، وسعر بطاقة الحضور 480 $.


القاهرة: يحيي نجم البوب البريطاني "إلتون جون" وفرقته حفلاً في حديقة تيفولي بمنتزه كوبنهاغن يوم الإثنين في&6 يوليو(تموز) هذا الصيف، ومن المتوقع أن هذا الحفل سيكون تاريخياً، حيث سيغني"جون" في الهواء الطلق، علماً أنه اشتهر بأغنيات كثيرة منها 'Candle in the Wind' و'Your Song' و'I Guess That's Why They Call it the Blues، وهو عضو في"The absolute top of international pop icons".

في هذا السياق، تحدث المسؤول الإعلامي عن هذا الحدث رون اربس لديت قائلاً: "إلتون جون يعد أيقونة موسيقى البوب وله معجبين في جميع أنحاء العالم من عشاق موسيقى البوب ، وله تاريخ حافل بالنجاحات، وعلى مدار خمس عقود بيع له 250 مليون ألبوم وأحيا 3500 حفلة في 80 بلد." وأضاف: سوف تطرح تذاكر حفل "جون" يوم الإثنين الساعة العاشرة صباحاً وستكون حديقة "تيفولي" مغلقة بالكامل وستكون سعر التذكرة 480 دولار". وختم لافتاً لأنه بعد يومين من حفل "جون" سيكون هناك حفل لـ"طوني بينت" و"ليدي غاغا" على المسرح نفسه، كما ستكون التذاكر أيضاً جاهزة للبيع.

&