حلّت الفنانة ورد الخال ضيفة في حلقة الأمس من برنامج "هلّ القمر" مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على قنوات الـ"LBCI"، الـ"LDC" والـ"LBCI Drama"، حيث تمنت أن تخوض بعمل سينمائي، وأن يتوقف الإرهاب، وأعلنت ارتباطها جدياً بالموسيقي باسم رزق.


بيروت: حلّت الفنانة ورد الخال ضيفة في حلقة الأمس من برنامج "هلّ القمر" مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على قنوات الـ"LBCI"، الـ"LDC" والـ"LBCI Drama"، وقالت: "بما أن الأمنيات على الصعيد الشخصي تتحقّق مؤخّراً، أتمنّى على الصعيد المهني خوض غمار تمثيل فيلم سينمائي كما أحبّ، وعلى الصعيد العام أتمنّى أن يتوقّف الإرهاب، ويعمّ السلام في العالم العربي". وردّت على سؤال مقدمّي البرنامج عن الأمنية الشخصيّة التي تتحقّق بالقول: "لقائي برفيق دربي، الحمدالله وجدته، هو الموسيقي باسم رزق"، وأكدت: "نحن ملتزمان اتجاه بعضنا، ومرتبطان بشكلٍ جدّي دون الحاجة لخطوبة رسميّة" وذلك في معرض ردّها على موضوع إعلان خطوبتهما رسميّاً. كما قدّم البرنامج مفاجأة تهنئة للخال، عبر زفّها على الهواء مع فرقة زفّة إستعراضيّة. وتحدثت أيضاً عن مشروع خوضها غمار التمثيل السينمائي، وأشارت الى أنّ نشاط الدراما التلفزيونيّة أقوى من قطاع السينما في لبنان، "ولكن هناك مساع حثيثة كي تصبح صناعة السينما أقوى في لبنان".

وعن تغيّبها عن الشاشة خلال شهر رمضان المبارك وعدم مشاركتها في أي مسلسل درامي، أجابت: "ليس الموضوع أن يطلّ الممثل بالمواسم، كنت ناشطة طوال العام، ولا زلت أحصد نجاح مسلسل عشق النساء الذي عُرض على الـLBCI. لا أفكّر بطريقة أنني يجب أن أتواجد في رمضان وأنافس"، كما أضافت أنّها تحاول متابعة كلّ المسلسلات التي تُعرض على الشاشات المحليّة، "عم تابع شوي من كلّ شيء، أكثر ما أتابعه مسلسلي تشيللو وألف ليلة وليلة"، وأشارت الى أن كثرة الأعمال الدراميّة خلال الشهر الفضيل تظلم بعضها، "المشاهد يضيع بسبب كثرة المسلسلات، على الرغّم من عرض العديد من الأعمال الدراميّة الجميلة". كما نفت الخال استياءها من تجيير نجاح مسلسل عشق النساء للفنانة نادين نجيم في أحد الإحتفالات التكريميّة، بالقول: "عشق النساء كان ملك المسلسلات بعناصره كافّة من إنتاج وإخراج وكتابة وممثّلين". ونفت أيضاً افتعالها المشاكل على تويتر، قائلة: "أنا أبدي رأيي بأمورٍ تحصل، وحاليّاً رايقة وملتهيّة عن تويتر". وحول عملها المنتظر "الجوزاء"مع الفنانة نادين الراسي، قالت: "القصّة ليست حول فتاتين وشاب، القصّة مشوّقة وغير متوقّعة، فيها تحدّي جديد والأدوار صعبة".

وحول طفولتها، أجابت الخال أنها عاشت طفولة جميلة وصحيّة، "والدي علّمنا التعلّق بالأرض، وتربّينا على عدم التعصّب ونبذ الطائفيّة، عشنا الإختلاط الديني في المنزل، والدي كان يملك فكراً ثائراً ومتجدّداً وفي نفس الوقت تقليدي، كان يتمنّى أن تكون ورد زوجة وربّة منزل وعائلة وأولاد".

وعن مسألة أجور النجمات اللبنانيّات وحلولها بالمرتبة الرابعة في تقرير عُرض على إحدى محطّات التلفزة، أجابت: "الخبر غير صحيح، مسألة الأجور عرض وطلب، وتبقى طي الكتمان حتّى بين المنتجين أنفسهم".

في السياسة، قالت الخال إن لا عتب لديها اتجاه أي من السياسيّين، بل وجّهت تحيّة تقدير للوزير الياس بو صعب. أمّا بين نجوم الفنّ والتمثيل، فاختارت النجم باسل خيّاط وطالبته بظهور إعلامي أكبر عبر إجراء مقابلات صحافيّة، مضيفة أنه يقدّم أدواراً دراميّة رائعة.

كما حلّت نجمة "The voice" نور عرقسوسي ضيفة أيضاً، وقدّمت وصلات غنائيّة وطربيّة، وكشفت أنها تُحضّر لأغنية جديدة ستطرحها قريباً في السوق. وعبّرت عن حبّها الكبير لـ"كاظم الساهر"، قائلة:&"له فضل كبير عليّ في بداية مشواري الفنّي، أعيّده وأتمنّى له مزيداً من النجاحات".

وتجدر الإشارة الى أنّ النائب مصباح الأحدب سيحلّ ضيفاً في حلقة الليلة من برنامج "هلّ القمر".

&

&