قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سُرِّبَت مؤخراً أغنية "إحساس بيوصللي" للفنانة اللبنانية دوللي شاهين من ألبومها الأول "سندريلا"، فيما أكدت بدورها التزامها بقرار نقابة الموسيقيين بالابتعاد عن الملابس العارية على الأراضي المصرية.


القاهرة: سُرِّبَت مؤخراً أغنية "إحساس بيوصللي" للفنانة اللبنانية دوللي شاهين عبر عدد من المواقع المتخصصة بقرصنة الأعمال الفنية المختلفة، علماً أن هذه الأغنية ستصدر ضمن ألبوم "سندريلا" الذي يُعتبر الأول لـ"شاهين" في سوق الكاسيت، ولا تزال تحضر له منذ أكثر من عامين.

هذا وكتبت دوللي عبر صفحتها على "فيسبوك" تقول "أغنية إحساس بيوصللي- أو حالة خاصة" هي أغنية من ألبوم سندريللا اتسربت من الاستوديو وانتشرت على النت....شيء مؤسف".

من جهةٍ أخرى، وفيما يخص قرار نقابة الموسيقيين الأخير بمنع المغنيات من ارتداء ملابس العري في الحفلات، كتبت تدوينة أخرى، جاء فيها: "منعا لأي لغط و لبعض الذين يحاولون الاصطياد بالماء العكر، توكد الفنانة دوللي شاهين التزامها باي قانون او قرار يصدر عن نقابة المهن الموسيقية المصرية فيما خَص حفلاتها على الأراضي المصرية. أما في ما عدا ذلك ، فهي تلتزم بقرارات و توجيهات نقابة الموسيقيين في لبنان والتي هي عضوة فيها منذ أكثر من عشر سنوات. والتوفيق من الله".

فيما يلي تدوينات "شاهين" عبر صفحتها على "فيسبوك":

اغنية احساس بيوصللي او حالة خاصة اغنية من البوم سندريللا اتسربت من الاستوديو وانتشرت على النت....شيء مؤسف

Posted by Dolly Shahine on Sunday, 30 August 2015

منعا لأي لغط و لبعض الذين يحاولون الاصطياد بالماء العكر ، توكد الفنانة دوللي شاهين التزامها باي قانون او قرار يصدر عن ن...

Posted by Dolly Shahine on Sunday, 30 August 2015