على الرغم من إعلان الفنانة نادية الجندي عودتها للسينما خلال العام الحالي بفيلم جديد يتناول قصة حياة القاضية المصرية تهاني الجبالي إلا أن هذه العودة أصبحت مهددة مع تمسك الجبالي برفض تقديم عمل فني عنها.


القاهرة: تبدو عودة الفنانة نادية الجندي للسينما كما أعلنت هي عنها خلال الفترة الماضية مهددة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة خاصة مع العقبات التي تواجه مشروعها الجديد.
ترغب نجمة الجماهير الغائبة عن السينما منذ أكثر من 10 سنوات بالعودة من خلال فيلم سياسي مصري يتناول قصة حياة القاضية تهاني الجبالي أول سيدة عضوة بالمحكمة الدستورية العليا، والتي واجهت جماعة الأخوان المسلمين وتم إقصائها من المحكمة عمداً عن طريق دستور جديد بالإضافة إلي مشاركتها بالحياة السياسية.
حاولت نادية الجندي خلال الأسابيع الماضية التواصل مع الجبالي لتقديم سيرتها بفيلم سينمائي لكن الاخيرة رفضت وتمسكت برفضها، رغم إصرار نادية الجندي على المشروع الذي ترى في تقديمه دافع وطني لرصد مرحلة مهمة بالتاريخ المصري الحديث سينمائياً.
حتى الان متوقف المشروع رغم تكليف أكثر من سيناريست بكتابة معالجة مقترحة وفقاً للأحداث المتوافرة، بينما سيكون المشروع حال التوافق عليه إنتاج مشترك بين نادية الجندي وطليقها المنتج محمد مختار، فهل تنجح نجمة الجماهيرة بالعودة سينمائياً بمشروعها أم يتعثر لرفض القاضية المصرية؟
&