علمت "إيلاف" أن الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان قد اعتذر لعدد من الفنانين الذين كان يفترض أن يظهروا معه خلال برنامجه الرمضاني والذي تراجع عن تقديمه في اللحظات الأخيرة بسبب عدم التوافق مع الشركة المنتجة علماً بأن تحضيرات البرنامج لا تزال سارية وسيقدمه على الأرجح الإعلامي وسام بريدي والفنانة رزان مغربي.


القاهرة:علمت "إيلاف" أن الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان قد اعتذر بشكلٍ نهائي عن الظهور في رمضان عبر قناة "أبو ظبي" من خلال البرنامج الجديد الذي كان قد بدأ التحضير له بالفعل وذلك بسبب خلافات في وجهات النظر مع الشركة المنتجة، مما جعل نيشان يغيب عن السباق الرمضاني بعد تواجد متصل لمدة 3 سنوات. وأجرى&اتصالات بعدد من الفنانين المصريين للاعتذار لهم عن عدم خروج البرنامج للنور وفي مقدمتهم صديقته الفنانة غادة عبد الرازق التي كانت ستحل ضيفة في الحلقة الأولى من رمضان، بالإضافة للفنانة نادية الجندي التي كانت&ستُطِل في الأسبوع الأول مع فريق عمل مسلسلها الأخير "أسرار".

وجاءت اعتذارات "ديرهاروتيونيان"&للفنانين الذين تواصل معهم بشكل مباشر لكنه لم يطلب منهم عدم الظهور في البرنامج في حال خروجه للنور بمذيعين آخرين، علماً بأنه اتخذ قرار&اعتذاره عن البرنامج فعلياً في منتصف الأسبوع الماضي، في حين وصلت محاولات التوافق لطريقٍ مسدود.

والجدير بالذكر هو أن التحضيرات لهذا البرنامج الحواري الذي سيُصوّر في بيروت ويعرَض على شاشة "أبو ظبي" لا تزال سارية وسط ترجحيات بالوصول&لاتفاقاتٍ نهائية مع الإعلامي وسام بريدي والفنانة رزان مغربي من أجل تقديم حلقاته، خاصةً وأن كل منهما ليس مرتبطاً بأية أعمال خلال&الشهر الفضيل&الذي سيبدأ يوم الخميس المقبل.
&