قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

زار النجم التركي مراد يلدريم&مكة المكرمة&برفقة صديقه النجم سايشمان&لأداء مناسك العمرة، حيث التقيا العديد من المعجبين الذين التقطوا الصور معهما.


صور مراد&يلدريم في مكة المكرمة

زار النجم التركي مراد يلدريم&مكة المكرمة&برفقة صديقه الممثل سايشمان&لأداء مناسك العمرة، حيث التقيا العديد من المعجبين الذين التقطوا الصور معهما. ورغم أن "يلدريم" يحبّذ الخصوصية في زياراته الدينية احتراماً لحرمة "الكعبة" ولا ينشر صوره&في هذه الرحلات، فقد انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صوره مع المعجبين، منهم شاب يافع&&ومعجبين رجال&آخرين بدون أي صور مع معجبات.

من جهةٍ أخرى، تفاعل "يلدريم" مع حادث التدافع المأساوي في منى والذي وقع ضحيته حوالي 450& شخصاً، وغرّد عبر حسابه الشخصي&"تويتر" قائلاً: "إلى كلّ من سأل عن حالي، أنا بخير.. رحم الله الأشخاص الذين لقوا حتفهم في مكة المكرمة."

يُذكر أنه كان قد&قصد مكة المكرمة في آخر أيام شهر رمضان المبارك في العام الماضي، حيث رحب به الشعب السعودي عبر وسمٍ بعنوان "أهلا بك في السعودية" وأشادوا&بالتزامه الديني وإحترامه للعادات والتقاليد الإسلامية.

فنياً، سيعود النجم التركي إلى الشاشة الصغيرة بمسلسل يحمل عنوان "الشجاعة - Cesaret" الذي يشارك في بطولته إلى جانب الشهيرة&"مريم أوزرلي" و"أوكان يالابيك"، وهو من إنتاج شركة&O3، وسيبدأ تصويره في شهر "أوكتوبر(تشرين الأول)&المقبل في فرنسا، على أن تُعرض حلقاته عبر شاشة قناة STAR التركية&علماً أنه ستتم دبلجته&لاحقاً إلى اللغة العربية."