قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلق&الفنان&كاظم الساهر&الفيديو كليب الخاص بأغنية " كتاب الحب"، أولى المشاريع المنتهية في مسلسل " مدرسة الحب" لمخرجه صفوان مصطفى نعمو والكاتبين نور شيشكلي ومازن طه.


بيروت: أطلق&الفنان&كاظم الساهر&الفيديو كليب الخاص بأغنية " كتاب الحب"، أولى المشاريع المنتهية في مسلسل " مدرسة الحب" لمخرجه صفوان مصطفى نعمو والكاتبين نور شيشكلي ومازن طه، وقد تم تصويرها بطريقة الكليب بعد اعتماد كل مشاهده من الحلقات الثلاثين التي أنجزت من العمل.
&

وجمع كليب " كتاب الحب" صوت كاظم وألحانه معاً في هذه الأغنية التي تجسد مشاهد من النصف الأول من المسلسل، بعد أن وضع المخرج صفوان نعمو، هدفاً من وراء الأغنية وهو أن يتعرف الجمهور العربي، مسبقاً، على كافة نجوم المسلسل بصوت "الساهر". علماً أن حضوره كمغني وملحّن في&هذا "الكليب"&يأتي ليثبّت حضوره في المسلسل كراوٍ للقصص التي سيتناولها.
&
وأكد "الساهر" في&تصريحاتٍ خاصة أنه سعيد للغاية بغنائه لهذا الكليب، مشيراً إلى أنه استخدم فيه أحاسيسه ومشاعره بما يخدم رؤيته الشخصية للحب. وقال:"حضوري في المسلسل كراوٍ، ومن ثم مغنٍ وملحن، في الأغنية، شيء مثير، وبخاصة أن الأوجه الثلاثة تتحدث عن طبيعتي وطريقة تفكيري في أمور حياتية وإنسانية كبيرة كالحب".

بدوره،&رأى مخرج العمل، صفوان نعمو أن مشاركة&"الساهر" إضافةً عظيمة للعمل ككل، مشيداً بكونه&راوياً، ويظهر في الكليب مغنيّاً وملحناً، مشدداً على أن&أهم سمة&لديه هي التواضع. وقال: "الأغنية والكليب تتحدثان عن المسلسل عموماً، وفيها سيظهر كل نجوم المسلسل، بما يسهل على الجمهور رؤيتهم مسبقاً، نظراً للعدد الكبير من الممثلين المنتمين للصف الأول في الدراما العربية عامة".

هذا وانتهى "نعمو" من تصوير القسم الأول من المسلسل الواقع في ستين حلقة وأنجز حتى الآن 30 حلقة في المشروع الأوسع له وللدراما العربية حتى الآن. مع الإشارة إلى أن إنتاج "مدرسة الحب" يقع على عاتق شركة "بلاك تو".


&