هنأ&الكوميدي نيك كانون زوجته السابقة النجمة ماريا كاري على خطوبتها من رجل الأعمال الملياردير الأسترالي جيمس باكر بطريقةٍ ساخرة، علماً أنها ارتدت خاتم الخطوبة الأغلى بين النجمات.


بيروت: هنأ&الكوميدي نيك كانون زوجته السابقة النجمة ماريا كاري على خطوبتها من رجل الأعمال الملياردير الأسترالي جيمس باكر بطريقةٍ ساخرة، حيث&نشر صورةً له على سرير المستشفى&مع كيفن هارت إلى جانبه يخفف عنه قائلاً&"إنه مجرّد خاتم يا نيك". وكتب "كانون" معلقاً: مبروك لماريا كاري وجيمس!&عسى أن يبارك الله مستقبلكما معاً.&&
&

يُذكر أن "باكر" الملياردير البالغ من العمر&48 عاماً كان قد قدّم الخاتم&لـ"كاري" ليلة الخميس، في مدينة نيويورك. علماً أن علاقتهما قد بدأت&منذ لقائهما خلال الصيف في العرض الأول لفيلم "Hercules" في آسبن بولاية كولورادو. مع الإشارة إلى أن الثنائي السابق&"ماريا ونيك"&يستمران باللقاءات&وتمضية بعض العطلات معاً من أجل&توأمهما&البالغ من العمر&4 سنوات وهما مونرو وموروكان.

والجدير بالذكر أن خاتم الماسة الذي ارتدته "كاري" هو الأغلى ثمناً بين خواتم الخطوبة التي ارتدتها النجمات الشهيرات. ويحمل ماسةً ضخمة 35 قيراطاً مقطعة بالايميرالد صممه صديقها ويلفريدو روسادو بطلب خاص من خطيبها الذي يمتلك ملاهيَ ليلية في لاس فيغاس. ويُقدّر&خبراء المجوهرات ثمنه&بـ"8 ملايين دولار".