ردت الفنانة إيمي سمير غانم على منتقديها بسبب&ارتدائها ملابس شقيقتها دنيا، وذلك&خلال حوارٍ إذاعي أكدت فيه على أن شقيقتها&تمنحها طاقةً ايجابية.


&& القاهرة:&أوضحت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم أنها لا تجد مشكلة في ارتداء ملابس شقيقتها دنيا، مشيرةً إلى أن الأمر كان يحدث بكثافة قبل زواجها من الإعلامي رامي رضوان. وقالت:&"كل من لديه شقيق او شقيقة في مرحلة عمرية قريبة منه يرتدي ملابسه "انتوا معندكوش أخوات تلبسوا هدومهم.. إيه اللي فيها يعني". وأضافت رداً على ما تردد حول ظهورها بفستان سبق وارتدته "دنيا" من قبل بأنها&"مبالغة"، مشيرةً&إلى أنها تستمد منها طاقة ايجابية.

ولفتت إلى&أن مسلسلهما الجديد "لغز ميكي" سيتم الإنتهاء من تصويره قبل شهر رمضان المقبل، مؤكدة على أن فريق العمل&قطع شوطاً كبيراً بتصويره خلال الفترة الماضية. كما أنها رفضت&الحديث عن إعادة تقديمها مع شقيقتها ثنائي "بكيزة وزغلول" الذي قدمته "إسعاد يونس وسهير البابلي" مشيرةً&إلى أنها تخشى إعادة الأدوار التي قدمتها&شخصيات ناجحة.

وأرجعت اعتذارها عن الجزء الثاني من مسلسل "هبه رجل الغراب" لوجود اعتذارات من طاقم فريق العمل الأصلي الذي شارك بنجاحه، مؤكدة على أن هذا الفريق هو الذي نجح في العمل مجتمعاً ويجب أن يظهر&مجتمعاً مرةً أخرى إذا كانت هناك أجزاء جديدة.

وكشفت "غانم"&أن فكرة&الإعتزال تراودها&باستمرار، فيما نفت وجود&مشروع&عمل يجمعها بالفنان محمد سعد، كما&دافعت عن ظهورها في برنامجه "وش السعد" مؤكدة&على أنها لا تستطيع رفض طلب له،&كما أشادت&بالفكرة التي ظهرت بها في ثاني حلقات البرنامج التي عُرِضَت الأسبوع الماضي.
&