قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أقامت الفنانة زينة دعوى خلع من الفنان احمد عز استناداً لتأكيد المحكمة في حكم اثبات نسب الطفلين الذين انجبتهما منه وتأكيدها بالحيثيات ان عز لا يزال زوجها وأنها غير محرمة عليه.


&

القاهرة: يبدو أن الفنانة زينة لن تتوقف عن الملاحقة القضائية للفنان احمد عز بعد نجاحها في الحصول على حكم بإثبات نسب الطفلين الذين انجبتهما في الولايات المتحدة، حيث اقرت المحكمة ان الطفلين هما أبناء عز من زواج سري علم به المقربين منهما فقط، ورفض عز الاعتراف بالأطفال مؤكداً على انه لم يتزوج زينة ورفض إجراء تحليل الحامض النووي الذي يحدد بشكل علمي صحة النسب من عدمه معتمداً على الجينات الوراثية من الوالدين.

زينة أقامت مؤخراً دعوى خلع للضرر من احمد عز بعد اسابيع قليلة من نجاحها في الحصول على الاوراق الرسمية لاطفالها حيث استخرجت لهم شهادات ميلاد مصرية رسمية وجوازات سفر لتتمكن من السفر بهم في أي وقت، فيما ستنظر المحكمة أولى جلسات القضية يوم السبت المقبل.

واستندت زينة في إقامة دعوى الخلع إلى قيام المحكمة بالتأكيد في حيثيات حكمها بإثبات نسب الطفلين بأنها لا تزال زوجة للفنان احمد عز وهو الاسناد الرئيسي في دعوى الخلع التي يتوقع ان تشهد مفاجات عدة خلال الجلسات المقبلة خاصة مع ضرورة إبلاغ محامي عز للحضور.

زينة أعلنت تمسكها بالحصول على حقوق أبنائها من عز الذي يرفض الاعتراف بهما، حيث تعتزم إقامة دعوى قضائية لالزام أحمد عز بتوفير نفقة شهرية للأطفال من أجل الانفاق عليهم وتوفير أجر مسكن لهم استناداً للأجر الذي يحصل عليه من عمله.

ورغم انشغال زينة بتصوير مسلسلها الدرامي "أزمة نسب" المقرر عرضه خلال رمضان المقبل، يواجه عز مشكلة مرتبطة باعتذار نجمات الصف الاول عن الوقوف أمامه خاصة وان حكم إثبات نسب الاطفال إليه اضره كثيراً وجعل الجمهور ينتقده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب بتأجيل تصوير فيلمه "الخلية" الذي لم يستقر المخرج طارق العريان على موعد لانطلاق تصويره حتى الان بسبب اعتذار البطلات.&