قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نعت الفنانة زينة محاميها محمد عبد الله الدكر الذي توفي مؤخراً، وقالت أنه لم يتقاضَ&أجراً في قضية إثبات نسب الطفلين التي أقامتها ضد الفنان أحمد عز.


القاهرة: نعت الفنانة زينة محاميها في دعوى إثبات النسب التي أقامتها ضد الفنان أحمد عز لنسب طفليها إليه بعد عدم اعترافه بالزواج العرفي.
&
وكان المحامي&قد توفي&قبل أيامٍ قليلة. فكتبت زينة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" رثاءً&خاصاً وأرفقته بدعوات الرحمة والمغفرة له، مؤكدة على أن مصر خسرت فقيهاً قانونياً كبيراً. كما كشفت أنه حصل لها على حكم النسب من محكمة أول درجة ولم يتقاضَ أجراً منها مقابل القضية، قائلا لها "كفاية عليا الثواب". لافتة إلى&أنها ستظل تدعي له هي وأولادها حتى آخر يوم في عمرها بسبب تضحياته معهم.
&

&

اللهم اغفر ل(محمدعبدالله الدكر) و ارحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله ، ووسع مدخله و أغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله دارا خيرا من داره ، وأهلا خيرا من أهله ، وأدخله الجنة بغير حساب و أعذه من عذاب القبر.. اللهم واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم مد له في قبره مد بصره، اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور، اللهم أفسح له في قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الرحمين.. اللهم ثبته عند السؤال.. اللهم ثبته عند السؤال.. اللهم ثبته عند السؤال ..اللهم انقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور في سدر مخضوض، وطلح منضود ، وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة، وفرش مرفوعة مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين. اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه، وآنس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر وفتنته. اللهم إن محمد الدكر في ذمتك وحبل جوارك، فقه فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحمد لله، اللهم اغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم. اللهم إنه في ضيافتك، فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان وأنت أهل الجود والكرم، اللهم استقبله عندك خاليا من الذنوب والخطايا، واستقبله بمحض إرادتك وعفوك وأنت راض عنه غير غضبان عليه برحمتك يا أرحم الرحمين #محمد_عبدالله_الدكر???? #محمد_عبدالله_الدكر

A photo posted by Zeina Reda (@zeinareda29) on Nov 27, 2015 at 5:55am PST