قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تبدأ الفنانة زينة باستخراج شهادات ميلاد&توأمها زين الدين وعز الدين غداً من السجل المدني بعد حصولها على حكم بإثبات نسب الطفلين إلي الفنان أحمد عز، فيما سيطعن محامي عز على الحكم في غضون 40 يوماً وفقاً للقانون.


القاهرة: تبدأ الفنانة زينة&باستخراج شهادات ميلاد لطفليها زين الدين وعز الدين&غداً السبت بعد حصولها على حكم إثبات نسب الطفلين إلى الفنان أحمد عز باعتباره والدهما الشرعي. وقال محامي زينة طارق جميل سعيد لـ"إيلاف" أنهم سيبدأون الإجراءات على الفور حتى يتمتع الاأطفال بالحقوق التي حُرِموا منها بسبب سلوك والدهما ورفضه الإعتراف بالطفلين مشيراً إلى أن هناك إجراءات أخرى ستتم دراستها مع موكلته.

يُذكر أنه يحق لزينة أن تقيم دعوى تعويض مدني ضد عز بعد صدور الحكم لصالحها بالإضافة لدعوى أخرى تطلب فيها نفقة على الأطفال وهي الدعاوى التي لم يحدد محامي زينة ما إذ كانت تنوي إقامتها أم لا، خاصةً وأنها قانونية بعد حصولها على حكم إثبات النسب.

من جانبه قال محامي الفنان أحمد عز المحامي رمضان أبو زيد لـ"إيلاف" أن الدعوى باطلة من الأساس لعدم وجود ما يثبت الزواج بين زينة وموكله مشيراً إلى أن الدعوى لم تشمل أي عقد زواج عرفي أو يتواجد بها أي ورقة تثبت حدوث الزواج بين موكله والمدعية متوقعا أن يتم إلغاء الحكم في الاستئناف.

&