قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تمسك الفنان أحمد عز بالتبرؤ من&طفلي الفنانة&زينة التي حصلت على حكم قضائي يثبت نسبهما له، مؤكداً على أنهما ليسا طفليه، وذلك في شكوى تقدّم بها للجهات القضائية مؤخراً.


القاهرة: قبل أقل من أسبوعين على طرح فيلمه السينمائي الجديد "ولاد رزق" ومخاوف تأثر إيرادات الفيلم بقضية إثبات النسب التي أقامتها الفنانة زينة ضده وحصولها على حكم قضائي يثبت نسب الطفلين له. تقدم الفنان أحمد عز بشكوى إلى وزير العدل وإدارة التفتيش القضائي التي تقوم بمتابعة الأحكام القضائية ضد الدائرة التي أصدرت حكماً يثبت نسب الطفلين له في نهاية&الشهر الماضي.

وقال عز في شكواه أن المحكمة غضت النظر عن الأدلة التي قدمها لتبرئة نفسه من إدعاء الزواج الذي قالته زينة عبر تتبع مكان تواجده في نفس اليوم الذي تقول فيه أن الزواج قد حدث بالفعل، مشيراً إلى أن تقنية التتبع يمكن معرفتها عبر مخاطبات إلى شركات الإتصالات المحمولة. وأضاف أن المحكمة أخذت بأقوال الشهود الذين قدمتهم زينة دون أن يذكر أي منهم تواجد لأي من أفراد عائلته وأصدقائه في الزواج، وهو الأمر غير المنطقي حتى لو كان الاتفاق على الزواج عرفياً، مشيراً إلى أن زينة وصلت إلى سن الأربعين ولا يعقل أن لا تحتفظ بصورة من عقد الزواج.

ومن المقرر أن تحدد محكمة جنح مستأنف الأسرة مصير الطعن الذي سيقدمه عزّ على الحكم سواء بقبوله وإعادة نظر الدعوى أو رفضه والاعتداد بالحكم الصادر من محكمة أول درجة.

&