قررت الفنانة زينة التقدم بإنذار ضد مصلحة الطب الشرعي عن طريق محاميها من أجل الأسراع بإحالة ملف قضية النسب التي اقامتها لطفليها ضد الفنان أحمد عز من مصلحة الطب الشرعي إلى المحكمة لتحديد جلسة من أجل الفصل في القضية بعد&تغيّب عز.


القاهرة: قررت الفنانة زينة التقدم بإنذار ضد مصلحة الطب الشرعي بسبب تأخرها في إعادة أوراق قضية نسب الطفلين الذين أنجبتهما في الولايات المتحدة عام 2013 إلى محكمة الأسرة من جديد لاستكمال سير القضية أمام المحكمة بعد تغيّب عز عن الحضور خلال الجلسات الثلاثة التي حُددت للحصول على تحليل البصمة الوراثية منه لمطابقتها مع الطفلين.

وتتقدم "زينة" بهذا الإنذار ضد مصلحة الطب الشرعي&عن طريق محاميها لتسريع وتيرة القضية من أجل الفصل فيها بعدما رفض أحمد عز حضور جلسات تحليل البصمة الوراثية لثلاث مرات وفقاً لما هو مقرر في القانون، رغم حضورها ونجليها في المواعيد التي حددتها المحكمة والمصلحة.

يُذكر أنه وبعد عودة القضية لدائرة محكمة الأسرة، سيكون على المحكمة اتخاذ الإجراءات التي تراها&سواء باستكمال النظر في القضية والفصل فيها بدون استدعاء عز مجدداً أو الزامه عن طريق الضبط والإحضار بإجراء التحليل، على أن يتحدد موعد الجلسة فور عودة أوراق القضية للمحكمة خلال الأيام المقبلة.
&