قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أصدرت محكمة الأسرة في القاهرة قراراً بإلزام الفنان أحمد عز بإجراء تحليل الحُمض النووي DNA، وذلك لمعرفة ما إذا كان والد الطفلين اللذين أنجبتهما الفنانة زينة في الولايات المتحدة الأميركية أم لا.


القاهرة: أصدرت محكمة الأسرة في القاهرة قراراً بإلزام& الفنان أحمد عز بإجراء تحليل الحُمض النووي DNA لمعرفة ما إذا كان والد الطفلين اللذين أنجبتهما الفنانة زينة&في الولايات المتحدة الأميركية في العام الماضي، وذلك خلال جلستها المنعقدة أمس لعرض الدعوى القضائية المقامة من "زينة" ضد "عز" وتطالب بإثبات نسب الطفلين له.

ويلزم قرار المحكمة "عز" بإجراء التحليل الذي رفض إجراءه من قبل خلال تحقيقات النيابة، فيما يشترط أن يتم إجرائه داخل مصلحة الطب الشرعي وهي الجهة القضائية المنوط بها إجراء مثل هذا النوع من التحاليل ولا يعترف بأي نتائج لتحاليل تُجرى في معامل خاصة أو في الخارج، علماً بأن "زينة" اصطحبت الطفلين قبل عدة شهور وقامت بإجراء تحليل مماثل لهما لتحديد البصمة الوراثية.

وبناءً على نتائج التحاليل التي يتوقع كثيرون أن تدين "عز"، ستصدر المحكمة قرارها في جلستها المقبلة التي حددتها يوم 15 يناير(كانون الثاني)، علما بأن إجراء التحليل يستلزم نحو أسبوعين للحصول على النتائج النهائية، وستقوم المحكمة بعدها بالإستعانة بتقرير الطب الشرعي للفصل في القضية والذي سيحدد ما إذ كان الطفلين أبناء "عز" أم لا.
&