أنقذ الفنان خالد الصاوي الفنانة ليلى علوي من غضب الإعلاميين المشاركين في المؤتمر الصحفي الخاص بإنطلاق تصوير مسلسلهما الجديد "هي ودافنشي" بعد تأخر المؤتمر لثلاث ساعات.


&& القاهرة: أنقذ الفنان خالد الصاوي الفنانة ليلى علوي وفريق عمل مسلسله الجديد "هي ودافنشي" من غضب الصحافيين خلال المؤتمر الخاص بإطلاق تصوير المسلسل والذي عُقِدَ ظهر أمس بالمنطقة الصناعية بمدينة أبو رواش، حيث تأخر فريق العمل عن موعد المؤتمر لأكثر من 3 ساعات بالإضافة لعدم جهوزية المكان لعقد المؤتمر،&فقد كان فريق العمل يقوم بالتصوير في ديكور مكتب وزير الداخلية.

والجدير بالذكر أن "علوي" التي وصلت بعد&المؤتمر بأكثر من 45 دقيقة أكدت عدم معرفتها بوجود مؤتمر صحفي بينما تأخر وصول "الصاوي" لنحو 3 ساعات حيث التقى بالإعلاميين خلال انسحابهم من مكان التصوير اعتراضاً على تجاهلهم من قبل أسرة العمل وتأخير بداية المؤتمر دون مبرر، وهو ما اعتذر عنه الصاوي مطالباً بالانتظار لدقائق قليلة من أجل إيجاد حل للأزمة، خاصةً بعد قرار بعض الصحفيين بمقاطعة نشر الأخبار عن العمل خلال الفترة المقبلة.

هذا واكتفت أسرة العمل بقطع&قالب الحلوى الذي حمل صورتي الصاوي وعلوي، بحيث رفض فريق العمل الحديث عن أدوارهم، ولم يستقبلوا أي أسئلة من الحضور معتذرين لضيق الوقت واضطرارهم لتنفيذ عدد كبير من المشاهد بنفس التوقيت.

يُذكر أن اسم المسلسل قد تغيّر مؤخراً من "عم دافنشي" إلى "هي ودافنشي".

تصوير فوتوغرافي:&شريف عبد ربه